آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 11:30 م

طلاب متوسطة الجفر وبادر التطوعي يبادرون بتكريم عمال النظافة

جهات الإخبارية

أطلقت مدرسة الجفر المتوسطة في الأحساء بالتعاون مع فريق «بادر التطوعي» التابع للجنة التنمية بالكلابية يوم الخميس مبادرة خيرية بعنوان «شكراً لكم رجال النظافة أنتم العطاء»، وهي عبارة عن تقديم وتوزيع وجبات الافطار وبعض الهدايا على عمال النظافة التابعين لبلدية الجفر.

وشارك في المبادرة التي جاءت ضمن الشراكة المجتمعية وانطلاقاً من مبدأ التكافل الاجتماعي وتقديراً وعرفاناً لفئة «عمال النظافة»، مشرف العلاقات العامة بفريق بادر التطوعي صالح العطوي. ومنسق الموهوبين بمدرسة الجفر المتوسطة عبدالله البراهيم ورائد النشاط سمير النجيدي.

وعبر قائد مدرسة الجفر المتوسطة حبيب الهزيم عن سعادته الكبيرة بهذا المبادرة، وقال: ”هذه الأخوة واجبنا الإسلامي التي يحثنا عليها ديننا الحنيف، وما هذا التكريم إلا عرفاناً وتقديراً لهذه الفئة المعطاه في مجتمعنا وبتوعية الطلاب بأهمية الدور الذي يقومون به عمال النظافة في المحافظة على نظافة البيئة“.مبادرة تكريم عمال النظافة في الأحساء

وأشاد مشرف فريق بادر التطوعي جلال الرشيد بهذه المبادرة التي تجسد روح الإخاء وتنشر الوعي الإيجابي نحو فئة عمال النظافة وتغرس روح المواطنة والانتماء في نفوس الطلاب والقيم الإيجابية والإحساس بالمسؤولية تجاه الآخرين.

وأعرب رئيس بلدية الجفر المهندس محمد الحرز عن بالغ شكره العميق لطلاب مدرسة الجفر المتوسطة وفريق بادر التطوعي بلجنة الكلابية على هذه اللفتة، التي وصفها بالرائعة وغير المستغربة ولامست الإنسانية من خلال التكريم وتفاعل الطلاب مع عمال النظافة.

وأشاد الناشط الاجتماعي ابرهيم الحجاب بهذه المبادرة من الطلبة بقيادة جلال الرشيد ومدير مدرسة الجفر المتوسطة حبيب الهزيم لزرع القيم الانسانية والاخلاقية في جيل المستقبل، داعيا اللآباء والأمهات إلى توجيه أبنائهم وتشجيعهم على هذه المشاركات المجتمعية الحقيقية التي لا تُبنى إلا على أسس وتشاريه إسلامية.