آخر تحديث: 10 / 5 / 2024م - 3:12 م

التقديم يستمر حتى الخميس

للسعوديين من الجنسين.. وظائف شاغرة ب ”صحة الشرقية“

جهات الإخبارية

بدأت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، منذ أمس الأحد وحتى الخميس، تلقي طلبات المتقدمين على وظائفها الشاغرة للمستخدمين وبند الأجور لكلا الجنسين.

وتشمل مواقع العمل كلا من: «مدينة الدمام، مدينة صلاصل، مدينة صفوي، محافظة العديد، محافظة القطيف، مدينة النعيرية، الخفجي، مدينة رأس تنورة، مدينة الخبر، مدينة بقيق، الصرار، الجبيل، القرية العليا».

ويتطلب للتقديم أن يكون المتقدم سعوديًا، ولائقًا صحيًا، وحسن السيرة والسلوك، وألا يقل العمر للسائقين عن 25 عامًا، وللمستخدمين 20 سنة، وللحراس عن 25 عامًا، وألا يقل المؤهل الدراسي عن الكفاءة المتوسطة، ولديه رخصة قيادة عامة أو خاصة مضى عليها أكثر من ثلاث سنوات سارية المفعول ويفضل من لديه رخصة عمومي ثقيل.

وتشمل الشروط أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة في الوقت الحاضر، وأن يكون غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية ما لم يكن قد مضى على صدور قرار الفصل ثلاث سنوات على الأقل.

وشددت الشروط على أن يراعى في المتقدمين أن الأولوية ستكون لساكني مقر الوظائف تحقيقًا لتوفير الفرصة لأهالي المناطق الطرفية والنائية، مع ضرورة إيضاح مقر السكن والعنوان إلزاميًا، وللتقديم عبر هذا الرابط: اضغط هنا.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
العقل زين
[ لاجئ ]: 30 / 10 / 2017م - 6:19 م
طيب حراس وسائقين يكفي السائق رخصه والحارس عاطل عن العمل دون شروط ودون اي اعاقه ولا يشطرط السن هذه الفئه الاكثر عاطله حلوها يا صحه الله يعطيكم الصحه ولا تكفي المده المحدده اسبوع فقط جزاكم الله الخير كله😷