آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 10:09 م

متحدث الوزارة عبر تويتر:

”العيسى“ يرد على مزاعم ”عصابة توظيف التعليم“ بمقاضاة ”العلياني“

جهات الإخبارية

وجه وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، إدارة الشؤون القانونية، التابعة للوزارة، برفع دعوى قضائية أمام لجنة الإعلام ضد الإعلامي ”علي العلياني“.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة، مبارك العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن رفع الدعوى يعود إلى اتهام العلياني جزافا بوجود ”عصابات توظيف وفساد“ داخل الوزارة.

جاء ذلك على خلفية الهجوم الذي شنه ”العلياني“ في برنامجه ”معالي المواطن“ الذي يبث على قناة ”إم بي سي“، بإنصاف المواطنة التي حرمت من حساب المواطن لتسجيلها كمعلمة موظفة بالوزارة قبل 17 سنة دون أن تعلم.

وقال العلياني إنها الحالة الثانية التي تثبت أن وجود فساد في وزارة التعليم، يتمثل في ”شلة“ بالوزارة توظف الناس وتأخذ رواتبهم، حسب تعبيره.

وأبدى ”العلياني“ اندهاشه من عدم تجاوب ”العصيمي“ مع تساؤلات وسائل الإعلام المختلفة، واصفا إياه ب ”المتحدث الذي لا يتحدث“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
حسين صالح
[ القطيف المحدود ]: 1 / 11 / 2017م - 9:43 م
ايام ماكنت اشتغل في اداراة التعليم في الرياض قبل 13سنة كان ويام في اللستة مال موظفين القسم نفس الحالات اسماء وهمية تصرف لهم رواتب شي مو جديد
2
حسن ال سيف
[ تاروت ]: 3 / 11 / 2017م - 4:30 ص
وليش العيسى ما يعمل تحقيق داخلي لوزارته ويتأكد بالأدلة بأن كلام العلياني غير صحيح وبالأدلة..

ولا الوزارة منزهه عن الغلط..
3
ام النبراس
[ القطيف ]: 3 / 11 / 2017م - 5:19 م
اسوء وزير مر على وزاره التعليم جميع منسوبي التعليم والطلاب واهل الطلاب تعاني منه ومن قراراته المعقدة ومالها منفعه بالتعليم يوم بعد يوم تهوي الوزاره ومستوى التعليم للاسوء بسببه للأسف