آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 1:52 ص

«سيهات جميلة» تختتم فعالياتها بحضور 500 مشارك

جهات الإخبارية

اختتمت حملة «سيهات جميلة» فعالياتها بحضور رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة المهندس شفيق السيف ومدير مكتب محافظ القطيف وليد الصياح و500 مشاركا من أعيان المحافظة.

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها كلمة صاحب المبادرة محمد آل خليفة، الذي بين بأن أهداف الحملة أتت أكلها وأبرزت جمالية المدينة بأهلها وساكنيها الذين كانوا يد العون والعين التي ترصد الملاحظات لتجميلها.

وقال: ”سيهات وهي رائدة العمل التطوعي في المملكة لم يأل أهلها شبابا وشيبا نساءا وأطفالا في التطوع في لجان الحملة، التي استمرت على مدى عام كامل متحدين معوقات كثيرة“.

وأشاد راعي الحفل المهندس زياد مغربل عن المبادرة التي بدأها الأخوة في مدينة سيهات تطوعا ورغبة في الارتقاء بالخدمات البلدية بكافة أنواعها، والتي أرى أنها من أهم المبادرات التي تفعل العلاقة والارتباط والشراكة المجتمعية مابين البلدية والأهالي خلال عام كامل تخللته العديد من الأعمال المشتركة والتي تعتبر اضافة فاعلة إلى مدينة سيهات.

وآمل المهندس مغربل أن يحذو باقي أهالي المحافظة حذو أهالي سيهات لما لمسه من رد فعل ممتاز، تبين من خلال التطوير والتنسيق والاهتمام مابين القطاع العام والخلاص.

وأشاد بجهود المتطوعين من أبناء المدينة الذي دأبوا على المبادرة والمساهمة الفاعلة في تحقيق نتائج الحملة منذ بداية انطلاقها قبل عام، معلنا بأن مبادرة «سيهات جميلة» أصبحت تحت مظلة بلدية القطيف.

وتخلل الحفل أوبريت تراثي يحاكي واقع المجتمع السيهاتي المترابط وكيف كان الجد يحكي حكايا البحر وخبابه لأحفاده بأسلوب بسيط مشوق.

الجدير بالذكر بأن حملة سيهات جميلة بدأت قبل عام بأهداف واضحة ومحددة تمكن القائمين عليها بتعاون المئات من المتطوعين من جعل سيهات جميلة بأهلها.