آخر تحديث: 16 / 7 / 2018م - 9:08 م  بتوقيت مكة المكرمة

في اللقاء الانتخابي الثالث بالقطيف

المرشح محمد السيد: الشباب أحد الركائز لتحويل رؤية 2030 الى واقع ملموس

جهينة الإخبارية

شدد المرشح لانتخابات غرفة الشرقية للدورة الثامنة عشر الدكتور محمد صالح السيد على دور الشباب في تحويل رؤية 2030 الى واقع ملموس، مؤكدا ان الدولة تعول كثيرا على عنصر الشباب في عملية التطوير والمحافظة على المكتسبات.

ولفت الى ان شعار ”شباب الْيَوْمَ لرؤية الغد“ يستند الى الآمال الكبيرة على هذه الشريحة الهامة في المملكة.

الدكتور محمد صالح السيد - حفل القطيفوقال خلال اللقاء الانتخابي الثالث في محافظة القطيف مساء الأربعاء ضمن الحملة الانتخابية، ان البرنامج الانتخابي الذي يحمله يهدف للتركيز على شباب وشابات الوطن للمساهمة في الارتقاء بالتنمية الشاملة ومواصلة العطاء للنهوض بالمملكة في كافة المجالات.

ولفت الى ان الوطن والمواطن يستحقان المراكز الاولى والمزيد من التقدير والبذل لتحقيق المزيد من الآمال، مشددا، ان التعاون يمثل المحرك الأساس لتجسيد الأحلام لواقع معاش.

وذكر ان رؤية المملكة 2030 تعول على الشباب السعودي في تجسيدها على ارض الواقع.

لافتا الى ان القيادة بالمملكة لديها ايمانا راسخا في الشباب الذي يمثل القوة الحقيقية لمواصلة مشوار العطاء والدفع بعجلة التنمية للأمام.

وأكد، ان كلمة مستحيل لا توجد في قاموس الشباب الطامح للتقدم، مشيرا الى ان الآمال العريضة على عنصر الشباب دفعت القيادة لوضع هدف طموح برفع الدخل القومي الى 2,2 تريليون دولار مقابل 500 مليار دولار.

ودعا رجل الاعمال وعضو مجلس ادارة غرفة الشرقية الأسبق صالح السيد الى إعطاء الشباب الفرصة لترجمة التطلعات والآمال التي تنسجم مع مطالبات مشتركي الغرفة.

وشدد على ضرورة وضع البرامج القادرة على تنمية جميع القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية والزراعية.

واكد على أهمية التركيز على ريادة الاعمال للشباب والشابات وكذلك إعطاء الفرصة للشباب للمشاركة في صنع القرار سواء من خلال الانخراط في مجلس ادارة الغرف او الانتساب للجان.

الدكتور محمد صالح السيد - حفل القطيفوقال ان المرشح الدكتور محمد صالح السيد ملتزم بتنمية قطاع الاعمال في القطيف بما يَصْب في خدمة الانسان ويساهم في عملية التطور في اقتصاد المحافظة.

ولفت الى الصوت امانة ينبغي ان يذهب للشخص المناسب والاجدر، محذرا من عدم التزام المرشح الفائز بالوعود التي أطلقها او البرنامج الذي تبناه.

فيما دعا المستشار الاقتصادي حسن الزاير، على التركيز على جيل الرواد ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مشددا على التخطيط لمستقبل مجهول وغير ثابت.

وبين، ان رجل الاعمال الناجح الذي يمتلك خيارات متعددة ومدروسة للانتقال لآفاق مفتوحة، مطالبا بضرورة تحويل العامل البشري الى ثقافة وسلوك للمعرفة من خلال خلق الفرص للتطور في الوطن.

وشدد على ضرورة التركيز على مراكز المعرفة باعتبارها أساس النجاح للاستثمار والنمو الاقتصادي العام.

بدوره اشاد رئيس جمعية العوامية السابق الدكتور عبد الله النمر بالدعم السخي الذي قدمه رجال الاعمال صالح السيد للجمعيات الخيرية والأندية بمحافظة القطيف خلال السنوات الماضية.

ودعا حملة السجلات التجارية بالمشاركة الفاعلة في الانتخابات القادمة من خلال دعم المرشح الدكتور محمد صالح السيد.

فيما طالب رجل الاعمال عبد الطيف النمر باختيار الشخص القوي عبر الاختيار المناسب والقادر على العطاء سواء لقطاع الاعمال او المجتمع.

ولفت الى المرشح الدكتور محمد صالح السيد يتمتع بسلاح العلم والخبرة الطويلة في قطاع الاعمال.

وذكر رئيس جمعية صفوى الخيرية السابق المهندس سمير ال ناصر، ان المرشح الدكتور محمد صالح السيد يمتاز بالخبرة النظرية والعملية، من خلال امتلاكه للشهادات العليا والخبرة الطويلة في المجالات التجارية.

وشدد على ضرورة المشاركة الفاعلة يوم الاقتراع المخصص القطيف، داعيا الجميع للعمل على إظهار يوم 28 يناير الجاري الى احتفالية كبرى من خلال دعم المرشح الدكتور محمد صالح السيد.
















التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي الخلف
[ الظهران ]: 11 / 1 / 2018م - 3:02 م
السيره الذاتيه ومنجزات المرشح اهم ما في الموضوع. صوتكم امانه لا يتحملها الا من يستحقها .