آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 1:31 م

وحدة برامج الموهوبين بمكتب تعليم القطيف تقدم برنامجًا تدريبيًا عن البحث العلمي والابتكار

جهات الإخبارية

قدمت وحدة برامج الموهوبين بمكتب تعليم القطيف ممثلة برئيس الوحدة علي الغامدي وعلي آل قاسم برنامجًا تدريبيًا نوعيًا عن أهمية البحث العلمي والابتكار وذلك ضمن مشروع فصول الطلبة الموهوبين في ثانوية دار الحكمة.

ويأتي هذا الدعم والرعاية ضمن رعاية واحتضان لعدد 15 فصل خاص بالطلبة الموهوبين وخطة متابعه يشرف عليها مدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط والأستاذ المساعد للشؤون التعليمية علي الشهري.

برنامج  البحث العلمي والابتكار​ومن جهة أخرى، وضمن فعاليات برنامج رعاية الموهوبين بمدرسة دار الحكمة وبحضور رئيس وحدة برامج الموهوبين بتعليم القطيف علي الغامدي، كرم قائد المدرسة عصام الشماسي الطالب الموهوب هاشم الصناع، وذلك لإنجازه المتمثل في التأهل بأولمبياد إبداع الوطني على مستوى المنطقة الشرقية.

وقال الشماسي في كلمته بأن هذا الإنجاز يعتبر مميزا وهو من الأهداف الرئيسة من برنامج رعاية الموهوبين بالمدرسة.

وثمن جهود الطالب ودافعيته للوصول إلى مثل هذا الانجاز، متمنيا له ولجميع الطلبة الموهوبين بالمدرسة المزيد من الانجازات القادمة.

ووجه شكره وتقديره لرئيس وحدة برامج الموهوبين علي الغامدي ولمنسق ومعلم الموهوبين حسين آل مهنا على جهودهم المبذولة بهذا المجال النير، وإلى كافة منسوبي المدرسة من مرشدين ومعلمين ورائد النشاط علي الشعلة ووكيل المدرسة محمد الخميس على ما قدموه من مساهمات لإنجاح مثل هذه البرامج المميزة.

وعبر الطالب هاشم الصناع عن سعادته البالغة إزاء هذا التكريم، والذي أعده دافعاً للمثابرة والدافعية العالية لبذل المزيد من الجهد للوصول إلى المراحل القادمة بتصفيات الألومبياد على مستوى إدارات التعليم بالمملكة، مقدما شكره وتقديره لقائد المدرسة وجميع منسوبيها.

وختامًا، أشاد رئيس وحدة برامج الموهوبين علي الغامدي بهذا الانجاز المميز، مثمنا جهود إدارة المدرسة متمثلة بقائدها عصام الشماسي وبرنامج الموهوبين بها على هذه البادرة الرائعة والهامة.

وقدم شكره وتقديره لسعادة مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط وللمساعد للشؤون التعليمية علي الشهري والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله القرني على دعمهم اللامحدود لبرامج وحدة الموهوبين بتعليم القطيف، واعدا بالمزيد من الانجازات بمشيئة الله تعالى.