آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

تعليم القطيف يحتفي بالخطيب البغدادي

جهات الإخبارية محمد آل عبدالباقي - تصوير: جعفر الجبيلي - تاروت

رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط احتفالية تكريم مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بتاروت، خلال فترة الاصطفاف الصباحي بالمدرسة اليوم الأحد بحضور مساعده للشؤون التعليمية علي الشهري، والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله القرني، ورئيس شعبة القيادة المدرسية بالمكتب عبدالله الشهري، والمشرف التربوي على ملف التميز لمدرسة الخطيب البغدادي الثانوية صلاح الصبحي.

وشارك بالحضور قائد المدرسة السابق مشرف القيادة المدرسية بمكتب التعليم بغربي الدمام أحمد الغامدي، وقائد المدرسة سعيد القطان، وجمع من التربويين والإعلاميين، ومعلمي المدرسة وطلابها.

أدار الحفل رائد النشاط الطلابي بالمدرسة زكي الصدير، واستهل قائد المدرسة سعيد القطان كلمات الحفل، مرحبا بمدير المكتب والمساعدين والمشرفين التربويين والحضور، شاكرا هذه المبادرة، ومشيدا بهذا الإنجاز الكبير.

من جانبه، ألقى مدير المكتب عبد الكريم العليط كلمة، هنأ الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، ومكتب التعليم بمحافظة القطيف ومدارسه، ومنسوبي مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية؛ لتحقيقها المركز الأول في فئة «الإدارة والمدرسة» بجائزة وزارة التعليم للتميز «تميز» في دورتها الثامنة 1437 / 1438، التي رعى حفلها الختامي معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى في مسرح وزارة التعليم بالعاصمة الرياض ليلة الجمعةالماضية.

كما قدم التهنئة للطالب أحمد بن حسين آل سلاط؛ لتحقيقه المركز السادس في فئة «الطالب المتميز» لافتا إلى تحقيق قطاع القطيف أربع جوائز في هذه الدورة، والتي شملت تحقيق المعلمة صديقة الجبران من المدرسة المتوسطة الأولى بعنك، المركز السابع في فئة «المعلمة المتميزة» والطالبة رغد آل طالب من المدرسة الثانوية الثانية بسيهات المركز الثاني في فئة «الطالبة المتميزة».

وقدم عميق إشادته وشكره لقائد المدرسة أحمد الغامدي وللهيئيتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة والطلاب وأولياء الأمور والجهات الداعمة والراعية لبرامج المدرسة ونشاطاتها، مؤكدا أن هذه الإنجازات ليست غريبة، وهي تأتي في سياق تصاعدي مستمر، مرسخا صدارة قطاع القطيف في مختلف المنافسات التعليمية.

وألقى القائد التربوي أحمد الغامدي كلمة ”هذا الإنجاز، هو لكم جميعا، وتحقيقه جاء متوجا لجهودكم“.

وتم تكريم القائد التربوي أحمد الغامدي، والطالب أحمد آل سلاط لإنجازهما، وكذلك الطالب فراس الشماسي من مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية؛ لتحقيق جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق والإبداع في التربية الخاصة، في دورتها الرابعة عشرة 1438 / 1439 في فئة «التفوق الدراسي».