آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

موقع هندي: شرطة القطيف تعيد الشقيقتين ”سلطانة“ إلى بلادهما

جهات الإخبارية

قال موقع هندي إن شرطة القطيف ساعدت في حل أزمة شقيقتين من مدينة حيدر آباد الهندية، استمرت لسنتين خلال عملهما بأحد بيوت التجميل في القطيف، مدعية تعرضهما لمعاملة سيئة من قبل صاحب العمل.

وحول تفاصيل القصة؛ أورد موقع ”thehansindia“ الناطق بالإنجليزية، أن أحد وكلاء الأعمال في الهند، عرض على الشقيقتين سناء وشاميم سلطانة، فرصة للعمل في مركز للتجميل بالقطيف، وبعد وصولهما للعمل تعرضتا لمضايقات طيلة سنيتن، الأمر الذي دفعهما لمحاولة الانتحار.

وتابع الموقع أنه بعد محاولة الشقيقتين الانتحار، نقلتا إلى المستشفى، لتتولي شرطة القطيف القضية، وتواصل أحد المتطوعين الهنود ويدعي ”مانجولا مانيكانتان“ من ولاية كيرلا الهندية، مع الشرطة بعد تعرفه على تفاصيل القضية.

وأشار الموقع إلى أن الطرف الهندي رفع دعوى أمام محكمة الدمام من أجل إطلاق سراح الشقيقتين، فيما قام صاحب العمل برفع قضية ضدهما، ولم تحل المشكلة إلا بعد تدخل السفارة الهندية التي أعادت الشقيقتين إلى الهند.

من جانبهما حثت الشقيقتان، العاملات الهنديات الراغبات في السفر للخارج على ضرورة التأكد بشكل تام من وكلاء السفر؛ حتى لا يتعرضن للخديعة ومن ثم يعانين كما حدث لهما.