آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 9:36 ص

مشيدين بزيارة سموه وتدشينه لمشروع " وسط العوامية "

بالصور.. الأمير سعود بن نايف يستقبل وفداً من أهالي العوامية

جهات الإخبارية

استقبل أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه أهالي بلدة العوامية بمحافظة القطيف يمثلون شخصيات دينية واجتماعية وأكاديميين وأدباء وفنانين.

وقدم الوفد شكر الأهالي للقيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين ولأمير المنطقة الشرقية ونائبه لوضع حجر الأساس لمشروع وسط العوامية.

وثمن الأهالي الزيارة التاريخية للعوامية ومرحبين بجهوده الخاصة في حث الجهات الحكومية في العمل بالشكل السريع على إنهاء المشروع في الوقت المحدد .

وأكد أمير الشرقية خلال الاستقبال بأن العوامية جزء غالي من الوطن وتستحق أن تحظى بالمشاريع التنموية التي ستسهم في إبراز هذه البلدة الغنية برجالها ونسائها المبدعين والمبدعات الذين خدموا الدولة في شتى المجالات.

واكد بأن قطار التنمية لم يغفل العوامية وستستمر المشاريع التنموية والتطويرية لكافة القطاعات البلدية والصحية والتعليمية.

وأشاد بوقفة أهالي العوامية وحرصهم ووقوفهم يداً بيد مع رجال الأمن ضد كل من يحاول العبث والخروج على النظام، مبدياً سعادته وهو يرى مشاريع النهضة تسير نحو الإنجاز وتحقيق الرفاهية لمواطني العوامية بشكل خاص وللقطيف بشكل عام.

وخلال الاستقبال تحدث كل من "فاضل النمر، والدكتور عبدالله النمر، والشيخ جعفر الربح" شكروا أمير الشرقية ونائبه على الاستقبال.

وأكدوا خلال كلماتهم بأن أبناء العوامية يتطلعون نحو مستقبل مشروق بعد تدشين" مشروع وسط العوامية " الذي سيسهم بلاشك في خلق واقع متقدم لحياة أفضل، مؤكدين بأن جميع أهالي العوامية يقفون خلف قيادتهم الرشيدة ويضعون أيديهم في يد الدولة من أجل نهضة بلادنا وتحقيق لأعلى معايير الحياة الكريمة .

وخلال اللقاء تسلم أمير الشرقية قصيدة شعرية لمنير النمر وصورة تذكارية من الأهالي لجلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن أثناء زيارته للعوامية عام 1912م