آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

البراهيم: الثقة الملكية دافع لخدمة الوطن والمواطن

جهات الإخبارية جعفر الصفار - القطيف

عبر‏ عضو المجلس البلدي السابق بمحافظة القطيف م. نبيه البراهيم، عن اعتزازه بالثقة الملكية بتعيينه عضوًا في مجلس الشورى. راجيا الله - تعالى - أن يكون أهلا لها، وأن يكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده.

وأعلن عزمه على خدمة الوطن العزيز والمواطن الوفي، وسأل المولى أن يوفقه وزملاءه وزميلاته؛ من أجل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في خدمة الوطن والمواطن.

وقال م. البراهيم: «أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين؛ على الثقة الكريمة التي أولياني إياها بتولي عضوية مجلس الشورى، سائلا الله المولى القدير أن يمكنني من تحمل أعباء هذه المسؤولية، والقيام بواجباتها المطلوبة خير قيام في خدمة وطننا الحبيب».

وأضاف: «ثقة مقام خادم الحرمين الشريفين الغالية وسام فخر واعتزاز، والمسؤولية عظيمة، ومن الله نستمد العون في خدمة الوطن والمواطن».

وذكر أن الوطن في مرحلته الحالية بحاجة إلى تكاتف الجهود، ورص الصفوف والبناء المستمر، والصدق والإخلاص، من أجل توحيد الكلمة وتحقيق الأهداف العليا للقيادة، متطلعا لخدمة دينه ووطنه.

يذكر ان م. نبيه البراهيم من مواليد بلدة العوامية بمحافظة القطيف، حاصل على بكالوريوس في الهندسة المدنية ودورات متخصصة في مجال الهندسة وإدارة المشاريع، وعمل مهندس مشاريع في شركة أرامكو السعودية، وعضو الجمعية السعودية للمهندسين، وعضوا في المجلس البلدي بمحافظة القطيف في دورته الأولى، ويعتبر من التخصصات الوطنية في مجالات الاستشارات الهندسية ومن الشخصيات الاجتماعية البارزة في المنطقة الشرقية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
قطيفي
[ القطيف ]: 28 / 2 / 2018م - 8:54 ص
الف مبروك للمهندس نبيه على الثقة الملكية الغالية و الله يوفقك لخدمة الوطن والمواطن يارب
2
فاطمة
[ القطيف ]: 28 / 2 / 2018م - 12:50 م
ربي يسدد خطاه ويعينه على تحمل المسؤلية والنعم بولد البلد ابو محمد
3
احمد المنصور
[ الخبر ]: 1 / 3 / 2018م - 11:11 ص
الف مبروك تستاهل الثقة وان شاءالله موفق
4
ابواسامة
[ القطيف ]: 2 / 3 / 2018م - 3:58 م
ونعم الاختيار رجل مناسب في المكان المناسب المهندس نبيه من الكفاءات الوطنية المعروفة وله خبرة في مجالات متعددة يستاهل نبية البراهيم
5
ابوشهاب
[ البحرين ]: 3 / 3 / 2018م - 6:54 م
المهندس نبيه كفائة وطنية يستحق المكانة التي عين فيها وخير من يطرح رأيه ليمثل شريحة مهمة من ابناءالوطن