آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

«البراهيم» من مشفاه بأمريكا: عودتي قريبة.. لن أتراجع في الدفاع عن وطني

جهات الإخبارية

جدد عضو مجلس الشورى نبيه البراهيم التأكيد على أن الوطن يستحق التضحيات. وقال من أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يتعافى هناك، «إن الكلمات تعجز لوصف مشاعري بالثقة الملكية التي حظيت بها من القيادة، أشعر بالفرح والاعتزاز بالثقة، كما أشعر بالرهبة من ثقل الأمانة وعظم المسؤولية الملقاة على عاتقي والتي تتطلب الوقت والجهد».

وقال ان الأمر تكليف أكثر منه تشريف، لتحقيق تطلعات وآمال لما أريد أن أقوم به وأسعى له تحت قبة مجلس الشورى.. أسأل نفسي دائما عن حجم التحديات التي سأواجهها في سبيل تحقيق مطالب المواطنين ونقل صوتهم إلى الجهات المعنية».

وعن أوضاعه الصحية وموعد عودته إلى أرض الوطن أكد نبيه البراهيم بأنه بخير، وسيعود إلى أرض الوطن قريبا بعدما دخل العلاج في مرحلته الأخيرة، إذ استمر في التعافي نحو ثمانية أشهر متصلة خضع خلالها لثلاث عمليات جراحية، واحدة في القلب واثنتين في الفخذ الأيسر والركبة اليسرى وتكللت جميعها بالنجاح.

وتابع الآن يخضع لفترة نقاهة وعلاج طبيعي والوضع الصحي في تقدم ولديه مراجعات للتأكد من عدم وجود أي مضاعفات، وسيعود إلى أرض الوطن في القريب العاجل وفقا لما يقرره الأطباء.

وعن الثقة الملكية بتعيينه عضوا بمجلس الشورى السعودي قال على الصعيد العام تعني لي التأكيد أن ولاة الأمر ينظرون للمواطن بمعايير واحدة هي الكفاءة وما يكنه المواطن من حب وولاء لوطنه، على الصعيد الشخصي تحقق ما كنت أحدث نفسي بأن التضحيات الجسام لن تذهب سدى وقد تحقق ذلك، ولن أتراجع أو أقف عن خدمة وطني والتضحية من أجله.

وأضاف لصحيفة عكاظ ان الوطن يستحق أكثر فوطن لا نضحي من أجله لا نستحق أن نعيش فيه. 

يشار إلى نبيه عبدالمحسن البراهيم أحد رجال العوامية المقاتلين للفكر الإرهابي، ووضعه الإرهابيون على قائمة المستهدفين لتصديه لكل محاولات الفتنة وتعرضه إلى عدة محاولات اغتيال واعتداءات أخرى على ممتلكاته وفي مارس من العام الماضي أصابه الإرهابيون بطلقتين أصابتا ظهره وساقه واستدعى ذلك سفره للعلاج بالخارج.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 6
1
احمد المنصور
[ الخبر ]: 4 / 3 / 2018م - 2:21 م
الحمد لله على سلامتك وانت مثال للمواطن المخلص الذي حى بنفسة ووقف د الارهاب ويستاهل الثقة الملكية وهو اهل لها بأذن الله
2
راكان
[ القطيف ]: 4 / 3 / 2018م - 7:25 م
توصل بسلامه ان شاءالله الي ارض الوطن



ياابامحمد
3
فاطمة
[ القطيف ]: 6 / 3 / 2018م - 2:42 م
الله يطلعك من كل شر وبلاء ويرد الله كيدهم في نحورهم ماحصلنا منهم إلا الغم والحزن اللي سكن قلوبنا
4
ابومهدي
[ القطيف ]: 7 / 3 / 2018م - 12:03 ص
احسنتي يافاطمه



ماحصلنا من جماعة الصخله الي الهم والمشاكل وظرب الناس بتهمت العميل
5
الحمدلله
[ القطيف ]: 8 / 3 / 2018م - 2:13 ص
الف الحمدلله على سلامتك يابطل وعقبال ماترجع للوطن وملكنا ماقصر الله يحفظه فرحنا فيك بالمنصب وانت قد المسؤولية الله يعزه ويعز ولي العهد ويعز وطنا الغالي
6
قطيفي ج
[ القطيف ]: 8 / 3 / 2018م - 5:24 ص
الله يمن عليك بالصحة والعافية ابومحمد وان شاءالله ترجع وتنور القطيف