آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

بلدية القطيف تطور شارع الخيل في عنك

جهات الإخبارية فوزية زين الدين - القطيف

بدأت بلدية محافظة القطيف ممثلة في بلدية عنك أعمال كشط وإعادة سفلتة شارع الخيل بعنك، ضمن مشروع صيانة شوارع عنك وتوابعها، وذلك ضمن مشروع صيانة شوارع مدينة القطيف وتوابعها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف زياد مغربل في تصريح صحفي، أن المشروع يأتي ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمرارا لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وأشار إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، لافتا إلى أنه ستتم إزالة طبقة الأسفلت وطبقات الرصف الأخرى وإعادة السفلتة، منوها إلى كشط الأسفلت وذلك لسرعة إنجاز العمل وعدم الإضرار بخدمات البنية التحتية القائمة قبل المشروع.

ولفت إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى صيانة كامل شوارع مدينة القطيف وتوابعها، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
عبدالله/القطيفي
4 / 3 / 2018م - 1:39 م
شارع زين العابدين بالجش يحتاج الى تنظيم مدخل للاحوال المدنية قرب اشارة الاسكان وكذلك مدخل مخطط أ المتجه الى الجارودية لتفادي الحوادث وبالامكان المشاهدة في الصباح وكذلك رجوع الموظفين