آخر تحديث: 23 / 9 / 2018م - 6:27 م  بتوقيت مكة المكرمة

ضبط مصنع لاعداد المعسل المغشوش واغلاق 4 مقاهي و25 مزرعة غير نظامية بالقطيف

جهينة الإخبارية

ضبطت شرطة محافظة القطيف مساء اليوم مصنع لاعداد المعسل المغشوش وضبط في المصنع مواد التصنيع وعلب التغليف ولواصق العلب تحمل شعارات ماركات تجارية وتم اغلاقه وسلم الموقع لممثل وزارة التجارة.

، فيما تم ضبط عدد من المواقع الغير مرخصة لاصلاح المركبات بمواقع متعددة بالمحافظة واغلاق «4» مقاهي و«25» مزرعه غير نظامية تم التعامل معها من قبل ممثل بلدية المحافظة.

وقال المتحدث الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي ان ذلك يأتي في إطار ما تقوم به شرطة محافظة القطيف من حملات أمنية شملت عدداً من المواقع المختلفة بالمحافظة.

وأضاف ان ذلك ضمن الحملة الوطنية الشاملةلتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامةوالعمل وأمن الحدود «وطن بلامخالف» بالمشاركة مع الجهات ذاتالعلاقة.

وأشار الى ان الحملة الميدانية مساء اليوم قادت لضبط مصنع لاعداد المعسل المغشوش وضبط مواد التصنيع وعلب التغليف ولواصق العلب تحمل شعارات ماركات تجارية وتم اغلاقه وسلم الموقع لممثل وزارة التجارة.

ولفت الى ضبط عدد من المواقع الغير مرخصة لاصلاح المركبات بمواقع متعددة بالمحافظة واغلاق «4» مقاهي و«25» مزرعه غير نظامية تم التعامل معها من قبل ممثل بلدية المحافظة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
قطيفي ج
[ القطيف ]: 13 / 3 / 2018م - 7:55 ص
جزاكم الله خير الجزاء
والله يحفظكم