آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 1:53 ص

رجل الأعمال الحبيب يتبرع لمستشفى صفوى بسيارة إسعاف

جهات الإخبارية

أشاد مدير مستشفى صفوى العام الأخصائي الأول فالح بن سعد الدوسري، بجهود ودعم ومبادرة الحاج أحمد بن صالح آل حبيب «أبو رامز»، والذي أعلن عن تبرعه للمستشفى بسيارة إسعاف كاملة التجهيز الطبي.

وجاء ذلك خلال اللقاء الأول للجنة أصدقاء المرضى بصفوى، والذي استضافه رجل الأعمال آل حبيب، وحضره مجموعة من أهالي صفوى يتقدمهم الشيخ حسن مكي الخويلدي، والذي أثمر عن أول شراكة مجتمعية لمستشفى صفوى العام.

واستعرض اللقاء بعد الترحيب بالحضور والإشادة بصاحب المبادرة الحبيب، على كرمه وحسن استقباله للمدعوين، جانب من الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى في قطاع صفوى ومراكزه الصحية في كلٍ من أم الساهك وأبو معن وبلدتي العوامية والأوجام بأرقام فاقت إمكانية المستشفى.

وشهد اللقاء تبرع عدد من رجال وشخصيات مدينة صفوى للمستشفى بعدد من الأجهزة الطبية، حيث تبرع رجل الاعمال خضر الهاني بجهاز تخطيط القلب عدد 2 مع 3 أجهزة بخار واحد منهم للاطفال، وتبرع علي العصفور بجهاز تخطيط للقلب، فيما تبرع المواطن محمد علي صالح الداوود بأجهزة قياس الحرارة.

وتبرع احمد عبد الله المرهون بجهاز فحص الاذن والعين، وتكفل الشيخ يوسف المهدي بجهازين أشعة أسنان، وعلي سلمان الخلف بجهاز تخطيط للقلب، وفاعل خير بجهاز منظار فحص اذن وعين.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير المستشفى وفريق عمله أصحاب المبادرة والتي ستساهم في تقديم افضل الخدمات الطبية للمرضى.

وأشاد مدير المستشفى بالدور الكبير الذي قام به أمين عام اللجنة سلمان عبدالله الخليل تمثل ذلك في تواصله مع رجال الاعمال والشخصيات الهامة من اهالي صفوى وادارته للقاء التي كانت موفقه.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
متقاعد
23 / 3 / 2018م - 3:31 م
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
منذ كنت مراهقاً في المتوسطه والى الان متقاعدا
الاستاذ الفاضل احمد صالح الحبيب ( ابو رامز)
الرجل المسؤل والرجل المهتم والرجل الكريم في مدينه صفوى
لقد كان رئيساً للنادي وبجهده وتفانيه وحب رعايه الشباب له استطاع ان يكون نادي الصفا من اوائل الانديه التى امتلكت مقرا وملاعب للنادي من رعايه الشباب
لقد كانت صفوى في عهده في غايه النشاط في معظم الالعاب وكانت في مصاف الانديه الكبيره ان لم تكن اولها ماعدا كره القدم اما باقي الالعاب فنادي الصفا معروف بقوته،
الفضل بعد الله يعود لهذا الرجل الذي قضى معظم حياته ووقته في تحمل مسؤليه النادي وشباب صفوى وجعلهم يتنافسون لتحقيق مجداً لهم ولناديهم ومدينتهم
وبعد ابتعاده عن رئاسه النادي فلا زال يعطي بسخاء لكل مايهم مدينه صفوى وشباب صفوى
ولا يمكن حصر عطائه في الرياضه فقط
فهو فعال في حب الخير لمدينته ولشاب مدينته
وهو الاب الروحي لها
دعائنا له بان يمد الله في صحته وعمره ويبقيه لنا رجلا محب للخير لبلده ولشباب مدينته
وان يستمر عطائه لكل من يحتاجه
وفقه الله ووفقنا جميعا
2
علوية
[ صفوى ]: 25 / 3 / 2018م - 12:34 م
الله طول في عمرة يارب