آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 2:29 م

بالأسماء.. تكريم الفائزين بمسابقة «أجمل رسالة للوالدين» في سيهات

جهات الإخبارية

أقامت مدرسة السلام الابتدائية بسيهات حفل تكريم للطلاب الفائزين في مسابقة «أجمل رسالة للوالدين» وذلك ضمن الأنشطة الطلابية المدرسية، وتزامناً مع فعاليات مهرجان بر الوالدين «رضاهما جنة».

وأقيمت المسابقة ضمن معايير ثلاث تمثلت في المضمون، والشكل، والجهد المبذول.

وحضر الحفل قائد المدرسة سعيد الشمراني وعضو لجنة بر الوالدين بسيهات نعيم امكحل إضافة إلى حضور أولياء أمور الطلاب الفائزين بالمسابقة.

وفاز في المسابقة في المرتبة الأولى «مكرر» كل من الطالب يحيى زكريا الشقاق من الصف السادس «د»، والطالب علي عقيل السلمان من الصف السادس «ج».

وكان من ضمن الفائزين في المسابقة الطالب هادي هيثم السالم من الصف السادس «ج»، والطالب محمد احمد الياسين من الصف الخامس «ب»، والطالب يوسف مهدي آل محسن من الصف الثالث «ب».

واحتوى الحفل على فقرات وتنظيم لائق بأهمية المناسبة، حيث علقت على خلفية المنصة لوحة البر الخاصة بمهرجان بر الوالدين وما تمثله من اهمية في توثيق العلاقة المجتمعية بالنهوض بالبرامج والفعاليات المختلفة من اجل مصلحة الأبناء وغرس قيم البر في نفوسهم.

وتضمن الحفل على العديد من الفقرات من ضمنها «القرآن الكريم، قراءة الطالبان لرسائلهما الفائزة، انشودة بسيطة لعريف الحفل مع الأستاذ تقي اليوسف، كلمة قيمة لقائد المدرسة، كلمة شكر من عضو لجنة بر الوالدين بسيهات، كلمة شكر من أولياء الأمور، توزيع الجوائز والختام».