آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 2:29 م

تعليم القطيف يتصدر تفعيل بوابة المستقبل

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

تصدر قطاع القطيف الفئات المميزة في تفعيل برنامج التحول الرقمي في التعليم المدرسي «بوابة المستقبل» للأسبوع الثامن من الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1438 هـ / 1439 هـ على مستوى أحد عشر قطاعا تعليميا للبنين بالمنطقة الشرقية.

تعليم القطيف يتصدر تفعيل بوابة المستقبلوأظهرت فئات التميز التي كشفت عنها شركة تطوير لتقنيات التعليم بالعاصمة الرياض استحواذ قطاع القطيف على نسبة 38 %على مستوى المنطقة الشرقية من تلك الفئات.

وحظي قطاع القطيف في فئة «المدارس المتميزة في تفعيل بوابة المستقبل بتعليم المنطقة الشرقية» بحصول مدرسة مؤتة المتوسطة بتاروت، ومدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت على المركزين الثاني والثالث من بين سبع مدارس.

وحقق المعلمون في فئة «المعلمين المتميزين»: جعفر بن علي آل مكي، وعلوي بن عمران الشرفاء، وإبراهيم بن خليل الجارودي جميعهم من مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت، ويوسف بن مصطفى البراهيم من مدرسة مؤتة المتوسطة بتاروت على نسب 100% لكل منهم، من بين سبعة معلمين على مستوى المنطقة الشرقية، شملهم هذا التقييم.

وحقق في فئة «الطلاب المتميزين» الطالب أحمد بن أيمن الزاهر من مدرسة مؤتة المتوسطة بتاروت، المركز الأول بنسبة 97 % على مستوى المنطقة الشرقية، فيما حقق الطالب محمد بن ناجي المطرود من المدرسة نفسها، المركز السابع، بنسبة 82% من بين سبعة طلاب، حققوا المراكز الأولى في هذا التقييم.