آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

تعليم القطيف يتصدر المنطقة الشرقية في لقب الطالب الرقمي

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي _ القطيف

تصدر قطاع القطيف المنطقة الشرقية في حصول مدارسه على أعلى عدد من الألقاب الرقمية لطلاب المدارس المتوسطة؛ إذ استحوذ على نسبة 27 % من الألقاب على مستوى أحد عشر قطاعا تعليميا للبنين في المنطقة الشرقية، والبالغ إجمالي من نال اللقب من طلاب مدارسها 264.

وظفر اثنان وسبعون طالبا من المدارس المتوسطة بقطاع القطيف بهذا اللقب، الخاص بتفعيل التحول نحو التعلم الرقمي «بوابة المستقبل».

وبموجب قائمة الألقاب هذه، المحدثة يوم الخميس 12 / 7 / 1439 هـ، الصادرة عن

المشرف على بوابة المستقبل بالمنطقة الشرقية صالح بن إبراهيم الربيع؛ فقد حفيت مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت باثنين وثلاثين لقبا، محققة المركز الثالث على مستوى مدارس المنطقة الشرقية، ونالت مدرسة مؤتة المتوسطة بتاروت أربعة وعشرين لقبا، محققة المركز السادس على المستوى نفسه، وحظيت مدرسة القطيف المتوسطة بثمانية ألقاب، وتقلدت مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى سبعة ألقاب، واكتفت مدرسة ربعي بن عامر المتوسطة بتاروت بلقب واحد.

وحل قطاع الخبر ثانيا بعدد 69 طالبا، بنسبة 26 %، فيما نجح قطاع رأس تنورة في الحصول على 44 لقبا، بنسبة 16 %، وتمكن قطاع الجبيل من الحصول على 42 لقبا، بنسبة 15 %، وكان نصيب قطاعي شرقي الدمام وغربي الدمام 34 لقبا، بنسبة 12 %، واكتفى قطاع الظهران بالحصول على ثلاثة ألقاب، بنسبة 1 %.