آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 2:29 م

القطيف.. البلدية تعلن عن مشروع صيانة الشوارع الرابطة بالمحافظة

جهات الإخبارية

أعلنت بلدية محافظة القطيف عن استقبال عروض الراغبين في دخول المنافسة العامة لتنفيذ مشروع صيانة الشوارع الرابطة بالمحافظة.

وأبان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن المشروع المطروح للمنافسة هو مشروع صيانة الشوارع الرئيسية الرابطة بالقطيف للأعوام 1439 - 1442 هـ .

وذكر أن آخر موعد لتسليم العطاءات هو 22/8/1439 هـ  الساعة الثانية والنصف ظهرا.

ودعا الراغبين في تنفيذ هذا المشروع إلى مراجعة إدارة المشتريات بمبنى البلدية الرئيسي، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية اللازمة.

وأوضح أن المشروع يأتي ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمرارا لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وأكد أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها.

ولفت إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى صيانة كامل شوارع المحافظة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة.

يشار إلى أن البلدية قد أعلنت مسبقا عن مشروع صيانة شوارع مدينة سيهات للأعوام 1439 - 1442 هـ . وأبانت أن آخر موعد لتسليم العطاءات هو 22 من شهر شعبان لهذا العام الساعة الثانية والنصف ظهرا.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
علي
[ القطيف ]: 1 / 4 / 2018م - 2:07 م
ياريت شارع الهدله واحد منهم
2
الحمدلله
[ القطيف ]: 1 / 4 / 2018م - 3:44 م
قصدك بامغربل تخريب الشوارع بسوء الاختيار في المؤسسات الغير قادرة على اتقان العمل وعدم استخدام الجودة في الصيانة والسفلته يعني الشارع يتقفل سنه وسنتين وثلاث على جزء بسيط وبالاخير كم يوم من الافتتاح ويخرب ولكن هنا من المسؤول غيرك يامغربل وحسبي الله ونعم الوكيل علئ المقاولين الغشاشين
3
محمد
[ القطيف ]: 2 / 4 / 2018م - 6:44 ص
1- ماهو المقصود من الشوارع الرابطة؟
2- نتمنى ان نرى الجودة في السفلته والرقابة على المقاولين وذلك بتفعيل ادارة الجودة التي تم انشاءها مؤخرا .
4
عبدالله/القطيفي
2 / 4 / 2018م - 11:42 ص
ماذا عن فتح مدخل للاحوال المدنية في حي الراية لانسياب الحركة المرورية ال?منة