آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 11:51 م

الدمام تستقبل تجارب الأداء المميزة للأطفال‎

جهات الإخبارية سوزان الرمضان - الدمام

استضاف مسرح جمعية الثقافة والفنون بالدمام تجارب الأداء المميزة لمواهب الاطفال، ضمن جولة قناة mbc لاختيار المواهب لبرنامج «little big shout» يومي الأربعاء والخميس 4 - 5 ابريل.

وقال المسؤول عن العلاقات العامة والإعلام في جمعية الثقافة والفنون عبدالله الحسن ”ان المسرح استقبل جميع تجارب الأداء للأطفال ومواهبهم بلا استثناء، بما يصادف الاحتفالية بيوم الطفل العالمي“.

وقال مدير الإعلام لمجموعة mbc طارق حمزة: ان هذا هو الموسم الأول للأطفال، والمقرر اختيار الأطفال الموهوبين من عدة دول عربية ”الكويت ودبي والدمام والرياض وجدة والقاهرة والإسكندرية وكازبلانكا ومراكش وبيروت“ في جولة تدوم ل45 يوم.

وقال منتج برنامج المواهب للقناة حسين جابر في تصريحه لجهينة: ”ان الهدف من البرنامج هو الإحتفالية بموهبة الطفل بعيدا عن الربح او الخسارة“، مشيرا إلى ان البرنامج يستقبل المواهب العلمية، والثقافية، والفنية ولايقتصر على الغناء.

وأوضح ان الاختيار يتم من خلال قدرة الطفل على مواجهة الجمهور، والتمكن من الأداء، سواءا كان العرض فردي، أو جماعة مدرسية، أو جماعة من الأصدقاء؛ منوها إلى ان الجولة قد انتهت في الكويت ودبي والآن في الدمام، ومنها ستنتقل إلى بقية البلدان العربية.

وأشار إلى أنهم لايزالون في مرحلة مبكرة من الإنتاج، ولم يتحدد مكان العرض بعد، والذي سيكون في الربع الأخير من السنة، لافتا إلى مراعاة كفاية الوقت للتدريب في العطلة المدرسية، وعدم غياب الطفل بالسفر مع أهله ومدرّبه لأكثر من أربعة أيام، حيث أن مساء التصوير سيكون قريب من وقت العرض.