آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

”تصفية“: المدة الممنوحة لتقديم مستندات شرق الخياطية كافية ومن يتعذر يطلب مهلة

جهات الإخبارية

أكد المتحدث الرسمي للجنة المساهمات العقارية ”تصفية“ سعد المسعود، أن المدة الممنوحة للمساهمين وملاك مساهمة شرق الخياطية بمدينة صفوى والعائدة لـ"أحمد حسن المرهون، وسنيد بن عبدالرحمن السنيد"  لتقديم مستنداتهم، هي مدة كافية.

وأشار الى انه في حال تعذر على أحد من المساهمين إكمال أوراقه وتقديمها للجنة خلال هذه المدة عليه إشعار اللجنة وطلب مهلة إضافية وستنظر اللجنة في إمهاله.

وأوضح فيما يخص إجراءات إفراغ الأراضي، أن اللجنة تعمل على آلية سيتم إعلانها للمستثمرين لاحقاَ.

وعن طريقة السداد والمبالغ المتبقية، بين ”المسعود“ أنه يوجد مكتب ”رؤيتنا للاستشارات الاقتصادية“ بمنطقة المساهمة بحي الناصرة - شارع الإمام علي بن أبي طالب.

ولفت أن أرقام التواصل معهم: هاتف «0138250600»، فاكس «0138274300»، إيميل [email protected]؛ حيث يتم من خلالهم معرفة كل التفاصيل ويمكن التواصل معهم، أو من خلال التواصل مع اللجنة على رقم «920021819»، أو إيميل [email protected] ويتم السداد لدى البنك العربي من خلال إيداع المبالغ في حساب مساهمة شرق الخياطية.

ونوه المسعود إلى أن مساهمة شرق الخياطية عُيّن لها محاسب قانوني وهو يقوم بكل الأعمال المحاسبية المتعلقة بالمساهمة، وحال اعتماد التقرير النهائي للمساهمة فيمكن لمن له حق الاعتراض أن يعترض وفق الطرق النظامية المتبعة.

وأشار إلى أنه على من يرغب بمعلومات تفصيلية أو استفسارات تخص المساهمة الاتصال على مركز ”اتصال خدمات المساهمات“ في البنك العربي على الرقم: «920001535»، مشدداً على أن اللجنة ترحب بجميع الاستفسارات.