آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 9:36 ص

فلاش توعوي لطفلة يحذر من ”الكوارث الكهربائية“

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

تمكنت الطفلة فاطمة الفضل - 10 أعوام - من إيصال رسالة هادفة لطالبات الإبتدائية عبر فلاش توعوي يحذر الأطفال من أسباب نشأة الكوارث الكهربائية.

الفيلم القصير أطلقته المدرسة الإبتدائية السابعة بالقطيف من إنتاج عبدالله آل خلف وإخراج والدتها زهراء آل محفوظ وتحت إشراف القائد التربوي موزة الهاجري، توعوي بمخاطر الاستخدام السيء للشواحن الـ ”تجارية“ وضغطها بالموصلات وماتسببه من انفجار وحريق يؤدي إلى عواقب وخيمة.

وقالت زهراء آل محفوظ لـ ”جهينة الإخبارية“: ”أن مبادرة فاطمة كانت بسبب تعميم للمدرسة لإنشاء الفيلم، وهو توعوي بمخاطر استخدام التوصيلات المزيفة وعواقبها“.

وتابعت لقد كان للدفاع المدني برأس تنورة متمثلًا في وكيل رقيب محمد بن يوسف الحربي دور كبير في التوصيات نهاية الفيلم والإشراف بشكل عام، لافتة بأن هذا العمل هو الخامس من جملة أعمالها السابقة.

وأشارت إلى ان ابنتها قد حصدت قبل يومين على ”شهادة شكر“ من إذاعة الرياض نظير مشاركتها في برنامج ”موهبة“، وبأن لها اتفاقية قادمة خلال الشهرين القادمين للمشاركة في برنامج بإذاعة الدمام.

وكشفت عن عمل قريب للطفلة فاطمة ميثم الفضل وبالتعاون مع جمعية تاروت الخيرية، يكون عناوينه واهدافه خاصة ب ”الإسعافات الأولية“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ر ع
[ القطيف / القديح ]: 10 / 4 / 2018م - 1:29 م
الله يحفظهم

ليش ماحطيتوه نشوفه؟