آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

قريباً.. أكبر حلبة سيارات لرياضة المحركات في الشرقية ‏

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - الدمام

ناقش مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية بحضور الأميرة عبير بنت فيصل والأمير خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات الناريه وأمين أمانة المنطقة الشرقيه المهندس فهد الجبير تدشين مشروع أكبر حلبة سيارات بالشرقية.

‏وتواجد في الاجتماع نائب رئيس فرع هيئة الرياضة بالمنطقة الشرقية موفق السنيد وإدارة شركات مطارات الدمام ويمثلهم احمد البلوشي ورئيس المبادرة عبدالله النفيسي.

وأوضح رئيس مبادرة شباب الشرقية لرياضة المحركات والرياضات الحديثة عبد الله النفيسي أن المشروع يهدف إلى تنظيم وتطوير رياضة المحركات والاستفاده من طاقات الشباب لتكون داعما للاقتصاد الوطني وخدمة شباب المجتمع.

وتابع أن رؤيتهم في المشروع هو تحقيق الريادة والتنمية المستدامة في رياضه المحركات والرياضات الحديثه والارتقاء بها من خلال منتزة الامير سعود بن نايف لرياضة المحركات.

‏وأضاف، عبر حسابه في تويتر أنه ستقام على أرض المشروع فعاليات وبطولات مختلفة،

‏وتابع، يحتوي المشروع على معاهد لتنميه المهارات القيادية والمعرفيه برياضة المحركات، وسيكون معلم من معالم المنطقة الشرقيه ومتنفس لأهل المنطقه الزوار من دول الخليج.

‏وأشاد ‏الامير خالد العبدالله الفيصل رئيس ⁧‫الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية‬ بالمشروع «نحن من أشد الداعمين لهذة المبادرة كونها تهدف لخدمة الرياضة‬ في هذا الوطن».

وبدورها دعت ‏رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل‬ ‏للتكاتف وشد العزم لرؤية أحلام ومواهب الشباب الرياضية على أرض الواقع.