آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

تدريب وزارة التعليم: المتوسطة الخامسة في سيهات «مفخرة وطنية»

أرشيفية
جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

أشادت المديرة العامة للتدريب والابتعاث بوزارة التعليم جواهر الشثري بالجهود الإدارية والتعليمية بالمدرسة المتوسطة الخامسة في سيهات بقطاع القطيف، واصفة إياها بالمفخرة الوطنية التي سوف تسهم في وصول المملكة إلى منصات التتويج العالمية.

وجاء ذلك خلال زيارتها للمدرسة صباح الثلاثاء بصحبة مديرة إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية فاطمة الناصر، والمساعدة للشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف نورة الخالدي.

واطلعن خلال زيارتهن على بيئة المدرسة ومرافقها، وجهودها في تفعيل مبادرة التحول نحو التعليم الرقمي؛ لدعم تقدم الطالب والمعلم «بوابة المستقبل».

وعقد اجتماعا معهن بحضور قائدة المدرسة شريفة الدوسري التي قدمت شكرها وتقديرها لمنسوبات المدرسة من الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وأثنت على الجهود المبذولة في مجالي التطوير والإبداع؛ مواكبة للمستجدات، وتميزا في جوانب العمل التعليمية، وثمنت تفعيل «بوابة المستقبل» وفق أداء إبداعي متقن.

يذكر بأن الشثري تزور المنطقة الشرقية هذا الأسبوع للمشاركة في فعاليات المرحلة الأخيرة من خطة التطوير المهني لمشروع «الجدارات الوظيفية للمعلمة» وتنفيذ برنامج التقنية وأنموذج التعليم والتعلم في القرن الحادي والعشرين «المستوى الثاني، الذي يقام برعايتها» وبحضور مساعدة المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون التعليمية فاطمة الفهيد، خلال الفترة من يوم الأحد حتى يوم الخميس بمركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك» بمحافظة الخبر.