آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 9:41 ص

500 سيدة تشارك في الملتقى الأسري «مودة ورحمة» بالعمران

جهات الإخبارية

شاركت 500 سيدة في الملتقى الأسري النسائي «مودة ورحمة» الذي انطلاق مساء الثلاثاء بتنظيم مركز التنمية الأسرية بمدينة العمران وما حولها في محافظة الأحساء، هادفا إلى رفع مستوى الترابط الاسري وتهذيب العلاقات الزوجية وأهمية التدبير من أجل بناء أسرة سليمة ومجتمع آمن.

تخلل الملتقى الذي شارك فيه 150 طفلا على مدى ثلاث ليالِ، عدد من ورش العمل والمسابقات واركان متعددة منها ركن الاستشارات الاسرية وأركان مخصصة للأطفال.

استعرضت رئيسة القسم الإداري زينب الوباري تأسيس المركز والحالات التي يستقبلها، والبلدات التي تتبع المركز، بارزة احصائية القسمين للسنوات الماضية.

وألقت الشاعرة نجيبة الشيبة قصيدة بعنوان“مودة ورحمة”، والتي سبقت ورشتين عمل الأولى بعنوان“حياتي الزوجية في الميزان”قدمتها المدربة فاطمة السعيد، والورشة الثانية ”طرق ابداعية لتقنين استخدام الاجهزة الذكية“ قدمتها المدربة هدى البناي.

وفي اليوم الثاني، تحدثت مسؤلة دعم الموارد المالية بالمركز هند الحماد عن أهمية الدعم والعطاء في المشاريع الخيرية من أجل استمرار مشاريع الخير.

وشاركت المدربة ليلة رستم بتقديم ورشة ”التغير الايجابي“، فيما قدمت مشرفة قسم التدريب المدربة سعاد العوض ورشة ”مفاتيح السعادة في لغة المشاعر“.

واحتوى اليوم الختامي على ورشتين عمل، الاولى بعنوان ”الحلول الذكية في التربية“ قدمتها المدربة وداد العلي، والورشة الثانية بعنوان ”العنف هدر الانسانية“ قدمتها المدربة زكية الصالح.