آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 1:34 م

معلمة سعودية تحصد المركز الثاني في مسابقة ثقافية وعلمية بالكويت

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - الكويت

حصدت المعلمة سكينة آل خاتم من بلدة تاروت على المركز الثاني في المسابقة الثقافية والعلمية الجغرافية الحادية عشر لطلبة المرحلة الثانوية، تحت إشراف الجمعية الجغرافية الكويتية ومركز البحث والتقدم العلمي على مستوى دولة الكويت من ضمن 80 مدرسة مشاركة في المسابقة.

وتميزت مشاركة آل خاتم وهي عبارة عن بحث مقدم على شاشة الكترونية بعنوان ”محمية صباح الأحمد وأهميتها الجغرافية“، مستعينة بالتكنولوجيا الحديثة بعيدة عن البحوث التقليدية الورقية، وباخراج وانتاج وتحرير نصوص للخيال العلمي بمشاركة طالباتها من ثانوية الرتقة بدولة الكويت.

وقالت سكينة آل خاتم لـ «جهينة الإخبارية»: ”قد تحديت الصعوبات وعملت المستحيل لتميز البحث فقد منعنا من زيارة محمية صباح الأحمد الطبيعية للدراسة الميدانية“.

واضافت: ”تواصلت مع مدير المحمية فوزي بو رحمة لتصوير المحمية بصورة خاصة لنا، وقد عملت مخرجة ومنتجة ومحررة نص وحوار لڤيديو خاص للمحمية يعرض فيه الطالبات بخيال علمي“.

واشارت إلى أن عرض الطالبات للحوارات يعطي المشاهد انطباعًا بوجودهم في المحمية نفسها بعد منعهم من دخولها لأسباب الصيانة والأمان، موضحة ان الإخراج كان باستخدام تقنية ”show“ في برنامج ”Adobe premier“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
غاليه ال تريك
[ القطيف ]: 17 / 4 / 2018م - 1:41 م
إن من يحب عمله ،لابد وانه سيشعر بالسعادة الغامرة عندما يصل الى آمال المجد والنجاح والابداع ? بالتوفيق صديقتي سكينه?
2
عاشق القطيف
[ تاروت ]: 17 / 4 / 2018م - 8:45 م
الف مبروك