آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 1:36 ص

ستة مراكز تفوق لتعليم القطيف في مسابقة «قبس»

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

حصد قطاع القطيف ستة مراكز تفوق في «مسابقة قبس للقرآن الكريم والسنة النبوية والخطابة» في دورتها العاشرة لهذا العام التي تقام سنويا على مستوى المملكة، وهي المسابقة التي تنظمها مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود للقرآن الكريم والسنة النبوية والخطابة.

ويرعى أمير الشرقية ورئيس أمناء المؤسسة سعود بن نايف غدا الأربعاء الحفل الختامي، بالقاعة الكبرى بجامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء، بحضور نائب رئيس مجلس الأمناء، والمشرف العام على المؤسسة الأمير عبد العزيز بن محمد بن فهد بن جلوي، والدكتور سعد الشثري - عضو هيئة كبار العلماء -.

وحقق المراكز الأولى في التفوق لتعليم القطيف كل من: المركز الثاني بالمستوى الثالث في القرآن الكريم الطالب عبد الرؤوف غزي من مدرسة عنك الثانوية، المركز الأول بالمستوى الرابع في القرآن الكريم الطالب موسى السادة من مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية بصفوى - المركز الثالث بالمستوى الرابع في القرآن الكريم للطالب عبد الرحمن غزي من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم المتوسطة بعنك، المركز الأول بالمستوى الخامس في القرآن الكريم للطالب سجاد المادح من مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية بصفوى، المركز الثالث بالمستوى الخامس في القرآن الكريم للطالبة نجف آل عبد الله من المدرسة الابتدائية الثانية بصفوى.

وحاز على المركز الأول بالمستوى الثالث في السنة النبوية الطالب عبد الرحمن غزي من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم المتوسطة بعنك.

الجدير بالذكر، أن المركز الأول بالمستوى الثالث في القرآن الكريم، حققه الطالب عبد الله السادة من مدينة صفوى بمحافظة القطيف، والذي يدرس بمدرسة الظهران الأهلية المتوسطة.