آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 1:52 ص

«تحدي المذاكرة» تضع طلاب تعليم القطيف في المقدمة

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

حقق خمسة طلاب من المدارس المتوسطة بقطاع القطيف المراكز الأولى على مستوى المنطقة الشرقية في نتائج الجولة الأولى من مسابقة «تحدي المذاكرة» مراجعات مادة العلوم.

وحصلوا على الوسام الماسي بالقرعة؛ لكونهم حققوا الدرجة الكاملة في الاختبارات الخمسة، خلال الأسبوع الأول من هذه المسابقة، الممتدة جولتها الأولى من يوم الأحد 29 رجب حتى يوم الخميس 3 شعبان، عبر مبادرة التحول نحو التعليم الرقمي؛ لدعم تقدم الطالب والمعلم «بوابة المستقبل».

وشارك في هذه المسابقة حسب تقرير النتائج الخاص بها 11808 طلاب، جاءت نتائجهم وفق خمسة تصنيفات، الأول ضم سبعة طلاب، منهم خمسة طلاب من قطاع القطيف، حيث حصلوا على الوسام الماسي، بنسبة 71 %.

وضم التصنيف الثاني 126 طالبا من المدارس المتوسطة بالمنطقة الشرقية، وهم طلاب الوسام الماسي، ممن حصلوا على درجات كاملة في الاختبارات الخمسة؛ لكن الحظ لم يحالفهم؛ للفوز بالقرعة، منهم 88 طالبا من قطاع القطيف، بنسبة 69 %.

وجاء التصنيف الثالث ليضم 130 طالبا، حصلوا على الوسام الذهبي، بينما جاء التصنيف الرابع ليضم 132 طالبا، حصلوا على الوسام الفضي، فيما ضم التصنيف الخامس للنتائج 11373 طالبا، حصلوا على وسام المشاركة.

الطلاب الفائزون بالتصنيف الأول «الوسام الماسي» من قطاع القطيف:

  1. الطالب حسن بن جهاد بن علي آل داوود - مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى.
  2. الطالب حسين بن إبراهيم بن سعيد آل ناس - مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت.
  3. الطالبة لجين بنت علي بن سعود النعيمي - المدرسة المتوسطة الأولى بسيهات.
  4. الطالبة لطيفة بنت محمد بن عبد الله العبد الرحيم - المدرسة المتوسطة الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بعنك.
  5. الطالبة نور بنت حسين بن علي البقال - المدرسة المتوسطة الأولى بسيهات.