آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 11:44 م

الشماسي يدشن صندوق لدعم ذوي الدخل المحدود ويكرم أعضاء الجمعية بوسام «رحماء»

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - تصوير: أحمد الصرنوخ - القطيف

دشن رئيس جمعية القطيف عصام الشماسي مساء اليوم صندوق «رحماء الخيري» الذي يعنى بدعم ذوي الدخل المحدود من مستفيدي الجمعية وسيصرف مع غلاء المعيشة، إلى جانب تكريم 24 عضوا بوسام «رحماء».

كان ذلك في انطلاق حملة «رحماء 3» في أحد المراكز التجارية للتعريف بأنشطة الجمعية الخيرية ولجانها المختلفة والتي افتتحها رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.

وذكر رئيس العلاقات العامة والإعلام والأمين العام لخيرية القطيف بشير التاروتي أن الحملة مخصصة للتعريف باللجان التابعة لجمعية القطيف الخيرية ومشاريعها.

وأضاف؛ أن هذا العام ستعرض أغلب المشاريع الموجودة بالصور بتفاصيلها على أرض الواقع وبالاحصائيات.

وتابع، تم تكريم الليلة عدد من أعضاء الجمعية المؤسسين المتوفين واستلم عنهم الوسام أبنائهم، إلى جانب عدد من الأعضاء الذين يعملون جاهدين في الجمعية منذ أكثر من 35 عام.

وضمت الحملة التعريفية بلجان خيرية القطيف 13 ركن للجان منها: لجنة التكافل الاجتماعي والسلة الرمضانية، لجنة الصدقة الجارية وإعمار، لجنة تواصل ورياض القطيف الرائدة، لجنة كافل اليتيم، لجنة القرآن الكريم وكل من عليها فان، لجنة مستقبلي، الهاتف الاستشاري، التوظيف والتأهيل.

ويشارك في الحملة 60 متطوعا من الجنسين، ويستمر التكريم بوسام الرحماء اليومين القادمين.







التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
مراقب
[ قطيف ]: 28 / 4 / 2018م - 5:24 ص
جميل أن يتراحم المجتمع .. والأجمل أن يشكروا الله عز وجل على كرمه بتفضله عليهم بالرسول وآله صلوات الله عليهم.. شكرا عمليا يأخذهم أعلى مراتب الإيمان والإتباع لاسيما إتباع الزهراء البتول بضعة الرسول صلوات الله عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها في عفافها.. فابحثوا عنه واقتنوه ولا تهملوه.. فهنيئا لمن أخذها قدوة ...