آخر تحديث: 17 / 7 / 2018م - 4:54 م  بتوقيت مكة المكرمة

بالصور.. حفل تكريم الفرق الرياضية المنجزة في العوامية يجمع 500 ألف ريال

جهينة الإخبارية هاشم الفلفل - تصوير: بندر الشاخوري، هشام الأحمد - القطيف

نظمت ادارة نادي السلام ببلدة العوامية في محافظة القطيف حفلا تكريما للفرق الرياضية المنجزة في النادي خلال الموسم الرياضي الماضي، بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية البارزة على مستوى المنطقة الشرقية.

الحفل الذي اقيم مساء الثلاثاء في صالة شهاب الملكية بالقطيف، بدائه مقدم الحفل ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي المهندس علي آل ثويمر.

وجمع النادي خلال دقائق 505000 ريال، ابتدئها رجل الاعمال صالح السيد، ثم رجل الاعمال غسان النمر، ثم رجل الاعمال حسين الشيخ الذي تبرعوا بمبلغ 100 الف ريال، ثم توالت التبرعات. 

وافتتاح الحفل بآيات مباركة من الذكر الحكيم تلاها المقرئ محمد فوزي الفرج، ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة فاضل النمر الذي رحب بالحضور وشكرهم على دعمهم السخي للنادي.

وهنئهم بانجازات شباب العوامية الرياضية والثقافية ومشاركتهم كممثلين للمملكة في المحافل الدولية.

كما شرح دور إدارة النادي بالارتقاء بنشاطاته وتوسيع الاستثمارات لتحقيق موارد دائمة تساهم في استقرار ونمو النادي، بالإضافة للتواصل مع الشخصيات الفاعلة والداعمة في المجتمع.

أشاد بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للرياضة والرياضيين وبمبادرة ولي العهد لأندية الدوري الممتاز التي تأتي متواصلة مع الإهتمام بالشباب واعتبارهم مكون أساسي من مكونات التنمية ومرتكز لتحقيق رؤية 2030.

وأثنى بالإهتمام الكبير من قبل قيادة المنطقة الشرقية واسترجع كلمة الأمير أحمد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية أشاد فيها بإدارة النادي والمنجزات المحلية والدولية التي تحققت بالتخطيط والفكر السليم.

واستعرض أمين الصندوق عقيل آل شبر الميزانية السنوية للنادي. مبيناً الموارد والمصروفات ومقدار العجز وكيف تم تغطيته.

وقدم آل شبر الخطة المالية للعام القادم والتوقعات لحجم الموارد وطبيعة المصروفات وتقدير العجز في الميزانية.

وتخلل الحفل أوبريت نسائم على ضفاف ديرتي بنصوص شعرية للشاعر أديب أبو المكارم وفكرة وإخراج زهير صويمل.

وعرض في الحفل فيلم للمخرج والمصور علي أبو فور يستعرض فيها إنجازات النادي خلال عام.

حضر الشعر بمشاركة من الخطيب عيسى البدن بقصيدة مطلعها: «زينة نوادي المنطقة نادي السلام * بالتميز دوم رافع رايته».

ورافق الحفل أنشطة مصاحبة أعطت إضافة ثقافية وفنية كمعرض «البيت العتيق» للمصور والفوتوغرافي يوسف المسعود، وأيضاً شراكة اجتماعية وتعريفية عبر فريق الصقور للدراجات النارية.

وقبل التكريم فتح الباب لدعم النادي لاستكمال تنمية المشاريع والمساهمة في تشجيع شباب العوامية فكان التميز الذي عكس اللحمة بين هذه المؤسسة الرائدة بشبابها وإدارتها.

كرمت ادارة النادي رئيس اللجنة الثقافية المهندس علي آل ثويمر نظير عطاءه عبر سنين في النادي، فيما قدمت الى رجل الاعمال صالح السيد لوحة فنية لدعمه النادي واحتضان الشباب لخدمة الوطن.

من جانبه، بارك الشاعر أديب أبو المكارم للعوامية هذا ”العرس الجماهيري الجماعي السنوي الذي يشجع على حضوره حيث الكفاءات تخدم الوطن بكل إخلاص وتفان وواجبنا تقديم الشكر والعرفان لهم“.

وشكر رئيس نادي مضر سامي اليتيم إدارة نادي السلام لدعوته جميع أندية المنطقة لهذا ”الإحتفال المميز الذي يثلج الصدر ويفرحنا وأن الإحتفال هو اهتمام بالشباب وتمنى التوفيق لجميع أندية المنطقة“.

وبارك رئيس جمعية العوامية الخيرية جعفر الخباز لنادي السلام هذا ”الكرنفال الكبير بتكريم الفرق المتألقة على أمل اللقاء السنة القادمة مع تحقيق إنجازات عالمية أكبر“.




























تكريم الفرق الرياضية المنجزة للنادي خلال الموسم المنصرم وهم:

1 - لعبة التايكوندو:

فردي/ العالمي محمد السويق «ذهبية العالم للناشئين»

جماعي/ المركز الثاني «كأس التفوق»

2 - كرة اليد:

الفريق الأول «الفوز ببطولة المملكة والصعود لدوري الدرجة الأولى»

3 - كرة السلة:

ناشئين/ «الصعود للدوري الممتاز»

براعم/ «الفوز ببطولة المملكة»

4 - كرة الطائرة:

الفريق الأول «الصعود للدوري الممتاز»

5 - الدراجات:

بطولة الدوري الممتاز «أولى - شباب»

6 - التنس الأرضي «كرة المضرب»:

الفريق الأول «المركز الثالث على مستوى المملكة»

7 - كرة الطاولة:

الفريق أول «الصعود للدوري الممتاز»

8 - لعبة الجمباز:

ثاني المملكة «براعم»