آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

بالصور.. ”أسيل الخير“ التطوعي يوزع 450 وجبة إفطار للعاملة الوافدة بصفوى

جهات الإخبارية محمد ال قريش - تصوير: أحمد الصرنوخ - صفوى

بادر 20 متطوعًا من فريق ”أسيل الخير“ التطوعي بتوفير 450 وجبة إفطار صائم، تم توزيعها على العاملة الوافدة بمدينة صفوى، بهدف نيل الثواب والعمل بسنة النبي ﷺ، مما يؤكد روح حب العطاء والبذل في هذا الشهر الفضيل.

”أسيل الخير“ التطوعي - افطار صائموذكرت قائدة الفريق مريم آل قريش أن المبادرة جاءت تحت عنوان ”يستاهلو“ لإفطار العاملة الوافدة بمشاركة أعضاء الفريق وتوفير ”أسيل الخير“ التطوعي - افطار صائمالوجبات بصورة شخصية، وتم تجهيزها بصورة جماعية من الجميع.

وبينت أن المبادرة انطلقت عصر اليوم في شارع الامام علي بن ابي طالب ، لافتة الى انها تعتبر الفعالية الثانية التي يطلقها الفريق في شهر رمضان المبارك.

وأشارت الى الفريق يهدف لترك بصمة لهم في مكان ويشجع الفرق التطوعية الأخرى على ترك بصمة ايجابية في المجتمع تسمو نحو التغير، مشيرة الى ان هناك مبادرات تطوعية مستمرة.

وقالت نسعى إلى إنجاز أعمال خيرية وتطوعية تساعد في رسم البسمة على شفاه فئات مختلفة من المجتمع.

ولفتت الى إن شعار الفريق وهدفه الأساس، هو زرع الخير في كل مكان، وأنهن فخورات بما يقدمنه، ويطمحن لأن يكون الفريق شمعة تنير حياة الآخرين وتغيِّرهم للأفضل.

وبينت بأن شعار فريق ”أسيل الخير“ هو زرع الخير في كل مكان، كما عبرت عن شعورها تجاه الفريق.

وقالت ”فخورة جداً بإمكانيات وقدرات الفريق وأطمح بأن يكون شمعة تنير حياة الآخرين وتغيرهم للأفضل“.

وأضافت آل قريش يهدف الفريق الى خلق وتعزيز ثقافة العمل التطوعي وتقديم الدعم اللازم لفئات مختلفة في المجتمع وتحقيق المشاركة المجتمعيه كمتطوعين في أنشطة اجتماعية وإنسانية مختلفة تدخل ضمن رسالتنا.

وتابعت لدينا الكثير من الأفكار والخطط المستقبليه التي تخدم أفراد المجتمع حتى خارج الممكلة العربية السعودية ونحن بصدد ترتيب مبادرة في الخارج سنعلن عنها لاحقاً. وقدمت شكرها لكل وساعد وساند لتسهيل إجراءات بعض المبادرات.

الجدير بالذكر أن رؤية الفريق تسعى لتكون نقطة تحول في حياة الآخرين وهو نسبة إلى شهيدة العلم أسيل فاران التي كانت أحد أحلامها تكوين فريق تطوعي لزرع الخير في كل مكان.

يشار إلى أن فاران لقيت حتفها إثر حادثٍ وهي في طريقها إلى الجامعة، عبر طريق مجلس التعاون «أبو حدرية»، المؤدي إلى جسر الملك فهد بالظهران، وأدى هذا الحادث الى وفاة الشابتين أسيل الفاران ولجين السادة وإصابة خمس أخريات بإصابات متفاوتة مع السائق.




التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
ابو هادي
[ صفوى ]: 26 / 5 / 2018م - 1:14 م
افطار الصائم له ثواب عظيم جداً ولكن على ان يكون افطار المحتاج الغير قادر على توفير افطاره.. ياليت قومي يعلمون

ارجوا دعم الاسر المحتاجة والمتعففة في بيوتها بهكذا افطار وليس افطار من يستطيع توفيره لنفسه.. الاقربون اولى بالمعروف

وجزاكم الله خيراً
2
ر ع
[ القطيف / القديح ]: 26 / 5 / 2018م - 6:39 م
أخي أبو هادي
إن شاء الله تكثر الفرق التطوعية ليتنوع العطاء ويشمل الجميع

أنا أتفق مع ماتفضلت به ولكن الأفضل هو تحويل ماقلته لواقع من خلال دعم عدد أكبر من الشباب للمبادرة والعمل الخيري

أو أضعف الإيمان دعم نفس هذا الفريق بالعدد والمال لكي يتسع عطائه