آخر تحديث: 13 / 5 / 2024م - 11:02 م

خيرية سيهات تكرم 210 متطوع في برنامجي ”رحماء بينهم“ و”الدانة“

جهات الإخبارية زهراء الدخيل - سيهات

كرمت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية 210 متطوع ومتطوعة في برنامجي إ ”فطار صائم“ و”الدانة تفوق وتميز“ في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات.

عرّف عضو لجنة المساعدات العينية هشام الربعان بجهود اللجنة وجنودها ال 125، الذين عملوا ليل نهار طيلة 4 أشهر سبقت توزيع السلال الرمضانية على مستحقيها البالغ عددهم أكثر من 5000 فرد مابين يتيم ومحتاج، وقال: ”سبب النجاح والتميز عام بعد عام هم المتطوعين“.

وأضاف: ”إن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بدعمهم المستمر ذللوا جميع الصعاب، ووفروا كافة الإمكانات لتحقيق الهدف الرئيسي والوصول له بأرقى حالات التكافل الاجتماعي“، مقدما شكره لهم ولجميع من ساهم بالدعم من رجالات سيهات وأبناء المجتمع.

ومن جهته، قال مسؤول عام حفل الدانة ياسر المرهون ”أقف اليوم وقفة عز نحتفي بكم اليوم، لنكرم متطوعي البرنامجين الذين أدخلوا السرور على أكثر من 1000 أسرة“، مقدماً شكره لجميع المتطوعين باسم جمعية سيهات، في كلا البرنامجين.

ووجه كلمته لمتطوعات حفل الدانة بقوله ”في كل لحظة دراسية يصعد الهدف لتحقيق الانجاز وصنع الهدف لا يقل أهمية عن الإنجاز نفسه، وأنتن من احتضن 242 دانة من دانات سيهات، وأوجدتن الأمل لفتيات سيهات والوطن للوصول للدانة الرابع 2019 الذي يتطلب منكن العمل للوصول للرؤية“.

واختتم كلمته بأمنياته باستمرار العطاء، عاما بعد عام ومواصلة درب التطوع وتقديم ما هو أفضل للوصول للهدف وتحقيق الإنجازات.

من جانبه، ذكر رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات عبد الرؤوف المطرود، أن جمعية سيهات تُعد من أهم الجمعيات في المملكة، بسبب وجود الطاقات المتميزة وأصحاب العطاء، وقال: ”النجاح كان من هنا، منكم أنتم كل هذا الحضور ومن كل أصحاب العطاء“.

ولفت إلى أن قيمة الساعات التطوعية في جمعية سيهات مرتفعة، ومركز سيهات كان في المركز الأول في المملكة بعدد ساعات التطوع.