آخر تحديث: 14 / 5 / 2024م - 7:58 م

نزلاء المجمع الصحي الاجتماعي بسيهات يحتفون مع الأهالي بـ «القرقيعان»

جهات الإخبارية

احتفت إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بمناسبة «القرقيعان» ضمن خطتها السنوية وتحقيقاً لسعيها إدخال البهجة والسرور على النزلاء.

وشارك مجموعة كبيرة من أبناء المجتمع وأهالي النزلاء وأصدقاء المرضى بسيهات ومجموعة «فزعة اهل» والفنان علي السبع والشاعر محمد المطوع النزلاء هذه المناسبة.

وقدم الشاعر محمد المطوع بمشاركة الاطفال الاهازيج الشعبية، فيما شارك الممثل علي السبع بكلمة عبر فيها عن شكره واعتزازه وتقديره لإدارة المجمع بمشاركتهم النزلاء المناسبات الجميلة ومشاركتهم هذه الفرحة.

وأوضح الأخصائي الاجتماعي مكي عيسى آل خليفة بأن احياء هذه المناسبة سنوياً هدفها ادخال الفرح والسرور على وجه النزلاء حيث يعتبر القرقيعان من اهم العادات الشعبية في رمضان.

وأضاف «يبتهج الجميع بهذه المناسبة ونحن في الخدمة الاجتماعية لا نبخل على النزلاء بهذه الفرحة وإدارة الجمعية تقدم خالص الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك وادخل الفرح والسرور على النزلاء وخصوصا لجنة اصدقاء المرضى وعلى رأسهم الاستاذ جاسم شويخات الذي قدم الكثير من اجل نجاح وتجمع الشباب في هذه المناسبة».

من جانب آخر، أقامت إدارة جمعية سيهات متمثلة بقسم الخدمة الاجتماعية بالمجمع الصحي الافطار السنوي للنزلاء والعاملين والمشرفين وأهالي النزلاء بحضور تجاوز الـ 70 فردا لمشاركة النزلاء فرحة الصيام بتناول الافطار معهم.