آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 11:30 م

حملة لبناء مساكن للفقراء والمحتاجين بتاروت.. المتبقي مليون و300 ألف ريال

جهات الإخبارية

أطلقت لجنة تحسين المساكن التابعة لجمعية تاروت الخيرية، مؤخرا، حملة بهدف بناء مساكن للفقراء والمحتاجين في جزيرة تاروت، مشيرة الى المبلغ المستهدف يبلغ مليونين ريال. فيما وصل مجموع التبرعات الى 700 الف ريال.

وقال مسؤول لجنة تحسين المساكن في جمعية تاروت الخيرية المهندس عبد الغفور الدبيسي ل(جهينة الإخبارية) ان المبلغ المتبقي مليون و300 الف ريال، لافتا الى ان هناك عدد كبير من الأسر المحتاجة.

وأضاف أن عملية اختيار الأسر لبرنامج بناء المساكن تتم وفق أسس دقيقة ومعايير معتمدة تأتي بعد توافق وإجماع من اللجنة على مختلف الأبعاد الاجتماعية والصحية والمادية، والتي تلعب دورًا بارزًا في تقييم واختيار الأسر المستحقة المستوفية للشروط.

ولفت الى ان اللجنة تهدف الى تحسين ما يتطلبه المسكن من شراء أو بناء أو ترميم أو تشطيب أو صيانة للمنازل أو الشقق السكنية.

وبين انها تقدم مساعدات في بناء وترميم المنازل للمحتاجين، شقق المقبلين عل الزواج، إعمال السباكة والتمديدات الكهربائية، إصلاح أسقف وعمل موانع تسرب الإمطار، تامين سخانات المياه.

ودعا المقتدرين والمحسنين إلى مد يد العون والمساعدة للجمعية والوقوف إلى جانبها لمواصلة عملها الخير.

وأشار إلى ان الدعم الحالي لم يعد كافيا نظرا لزيادة أعداد المحتاجين يوما بعد يوم، ولتعدد حاجاتهم اليومية.

وثمن جهود المساهمين من أهل الخير والأيادي البيضاء على مسانداتهم التي ضربت خير مثال في العطاء والتراحم

وأكد م. الدبيسي أن هذه المساندة الإيجابية تمثل الدور الأكبر في تلبية متطلبات الفقراء والمحتاجين وتشكل الداعم القوي للجنة تحسين المساكن والمساهمة في تطوير أدائها.

وأشار الى انه يمكن التواصل أو الاستفسار من خلال الأرقام التالية: ”0138230053 - مكتب الجمعية، 0500640291 - عبدالغفور الدبيسي، 0503880895 - علي البحار، 0506808185 - جعفر أمين“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
محسنة
[ القطيف ]: 8 / 6 / 2018م - 8:28 م
مجرد رأي

وضع ارقام حسابات الحمعية في نهاية الموضوع
2
الحمدلله
[ القطيف ]: 11 / 6 / 2018م - 6:21 م
والله كل الناس محتاجه خلي المحتاجين يروحوا يقدموا سكن ليهم بالاسكان مثلنا وياخذوا دور ترا فلوس ماعندنا ولبنا على الفواتير والضرائب والبنزين وكلشي بهالديرة دفع