آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 7:14 م

م. مغربل يعايد نزلاء المجمع الصحي بسيهات

جهات الإخبارية

استقبل رئيس جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية عبدالرؤوف المطرود رئيس بلدية القطيف المهندس زياد مغربل الذي حضر لمعايدة نزلاء المجمع الصحي والعاملين.

وتعرف مغربل على جمعية سيهات عن قرب، وعلى خدماتها وتوجهاتها التنموية والرعوية، وعلى المجمع الصحي الاجتماعي، مقدماً تهانيه بالورود للنزلاء بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال «سمعنا بجمعية سيهات، لكن مارأيته أثلج صدري، وأنا على استعداد تام لتذليل أي عقبات تواجه الجمعية وتقديم الخدمات التي تمكنها فيما هي ماضية فيه».

وأشار إلى أن أبناء سيهات دائماً هم رواد العطاء، معبرًا عن بهجته برؤية هذا الكم من المتطوعين الذين أخذوا على عاتقهم تقديم مايمكن تقديمه للوصول بالعمل الاجتماعي لوجهته الصحيحة والفضلى بتقديم خدمات نوعية تهم كل فرد من أفراد الوطن.

يشار إلى أن بلدية القطيف تجاوبت تجاوباً سريعا مع أحد مطالب جمعية سيهات بإزالة مخلفات مصب قديم بالقرب من دور الإيواء حفاظاً على سلامة النزلاء من أي تلوث بيئي قد يحدث، الأمر الذي ثمنه المطرود بتقديم شكره وتقديره للمسؤولين في البلدية وعلى رأسهم سعادة المهندس زياد مغربل.

وقال «الأمر ليس بمستغرب فبلدية القطيف هي أحد داعمي جمعية سيهات في كافة مشروعاتها».

وتضمن وفد البلدية كل من المهندس زياد مغربل، عبدالباري الدخيل، الإعلامي محمد التركي، ماجد العيد، المهندس أحمد الغريري، المهندس زهير الغامدي، زكي الماجدي، عبدالله ال ضيف.

وتواجد من جانب الجمعية كل من عبدالرؤوف المطرود، المدير التنفيذي حبيب محيف، علي آل زواد.