آخر تحديث: 19 / 5 / 2024م - 8:36 ص

مستفيدو كافل اليتيم بالقطيف وفريق في الخدمة يزورون مركز إثراء

جهات الإخبارية

زار 25 مستفيدًا ومستفيدة من أبناء كافل اليتيم بخيرية القطيف مساء الاثنين مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي بالظهران ”إثراء“، بالتعاون مع فريق ”في الخدمة“ التطوعي، لاستثمار أوقات المستفيدين بالمعرفة وإطلاعهم على ما يقدمه المركز من أنشطة تعليمية وترفيهية.

وأشرف على الزيارة كلًا من نائب رئيس لجنة كافل اليتيم محمد القطان، وأعضاء اللجنة؛ حسن الجزير، جمعة الأوجامي، أسماء العيد، وبتول الخباز، إضافةً إلى المشرفين التابعين لفريق ”في الخدمة“.

وضمت الزيارة بين جنباتها العديد من المحطات، بدأت بمعرض الطاقة وما يحويه من تقنيات ووسائط متعددة تتناول موضوع النفط والتكنولوجيا، ثم الإنتقال إلى برج المعرفة حيث اطّلع المشاركون على مكتبة إثراء العصرية مرورًا بمركز الإبتكار وواحة الصغار ومتحف التاريخ الطبيعي وقاعات الفنون، واختتمت الزيارة بمشاهدة فيلم سينمائي.

وأوضح القطان أن اللجنة نظمت هذه الزيارة لأبنائها يرافقهم عدد من المشرفين والمشرفات، للمساهمة في تشجيعهم على الاستكشاف المعرفي وفق مسارات جديدة، وإلهام طموحاتهم بفتح المزيد من آفاق العلم والترفيه.

وأكدت العيد بأن اللجنة حريصة كل الحرص على تنظيم مثل هذه الزيارات الاستكشافية الهادفة لأبناء الأسر المستفيدة من خلال التنسيق مع الجهات المستضيفة مباشرةً أو التعاون مع أصحاب المبادرات الخيرية من أبناء المجتمع.

وقدم مشرفو كافل اليتيم ومستفيديها الشكر الجزيل لفريق ”في الخدمة“ ممثلًا برئيسة الفريق مريان الصالح ووالدها طاهر الصالح، معبّرين عن سعادتهم بالمبادرة الكريمة وللمرة الثانية في ترتيب مثل هذه الزيارات، حيث سبقها زيارة نظمها الفريق لأبناء اللجنة إلى منطقة الأحساء، متطلعين للمزيد من التعاون المشترك فيما يخدم العمل الإنساني.