آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 12:28 ص

كافل اليتيم بالقطيف في زيارة اجتماعية لمجمع سيهات الصحي

جهات الإخبارية

‎قام فريق من عضوات ومستفيدات لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف صباح يوم الخميس بزيارة إلى المجمع الصحي الاجتماعي بسيهات لقسم إيواء النساء وذلك حرصًا من اللجنة على تنمية الوعي المجتمعي اتجاه الفئات الاجتماعية المختلفة.

كافل اليتيم - زيارة المجمع الصحي بسيهات‎وتأتي هذه الزيارة في إطار سعي اللجنة نحو تعميق مفهوم المسؤولية المجتمعية والإنسانية في نفوس الفتيات المستفيدات، وترسيخ قيم ومبادئ الاهتمام بالمسنين، والتواصل مع مختلف المؤسسات الاجتماعية والصحية، بهدف تعزيز أواصر المحبة والمودة بين أفراد المجتمع.

‎وكان في استقبالهن مديرة المركز حنان المطوع، حيث قدمت شرحًا عن الخدمات التى يوفرها المركز وتاريخ إنشاءه وأقسامه، كما تبادل عضوات اللجنة الحديث مع النزيلات والاطمئنان على أحوالهن.

وقامت إحدى المستفيدات بنقش الحناء لهن بهدف إدخال البهجة إلى نفوسهن ورسم البسمة على وجوههن الطيبة.

‎وفي نهاية الزيارة، قدمت عضوات كافل اليتيم شكرهن لجمعية سيهات ومنسوبات المجمع الصحي على جميل عطائهم وما يقدمونه من العناية الفائقة بفئة كبار السن وإنشاء المراكز الاجتماعية التي تتوافر بها جميع المرافق المناسبة لتهيئة الجو العائلي لهم.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي
[ .... ]: 31 / 8 / 2018م - 3:21 م
خطوة ممتازة ومباركة من الجميع لما فيها من تأصيل وتعزيز التواصل بين فئات المجتمع كافة لهم الشكر والتحية
لذا نشجع بقوة ونأمل من الجميع الأفراد والمؤسسات الإجتماعية والتعليمية القيام بمثل هكذا زيارة/زيارات لهؤلاء الإخوة والأخوات اللذين يقيمون في هذه الدار والمركز حيث يحصلون على رعاية سكنية وطبية وإجتماعية وغيرها من الخدمات من جميع الإخوة والأخوات منسوبي المركز ولاينقصهم إلا الزيارات المستمرة والمتكررة من الجميع وخصوصاً ذويهم وأقاربهم المقربون
وكذلك نأمل زيارات من نخب المجتمع رجال أعمال ومتقاعدون وأطباء ورجال دين وخصوصاً المعروفون والبارزون في المجتمع وأصحاب ديوانيات وشعراء وأدباء وغيرهم
لنعلم يقيناً بأن احداً منا أوبعض أو أعزاء علينا سنكون يوماً هناك
فلا نبخل عليهم بالزيارات والهدايا والإكراميات وعمل بعض الفعاليات المريحة المناسبة لهم
ولا ننسى الترحم وقرأة الفاتحة على أرواح المؤسسين لهذه الدارة وخصوصاً الحاج الوجيه المرحوم عبد الله المطرود
وكذلك نشد على يد العاملين في هذه الدار جميعاً
تحية للجميع