آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 1:07 ص

القطيف للإنجاز تبرم عقود شراكة لإقامة حفلها السابع

جهات الإخبارية


أبرمت جائزة القطيف للإنجاز عقود الإيجار لإقامة حفل النسخة السابعة مع مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات في سيهات. يأتي هذا التوقيع ضمن عقد شراكة بين الجائزة والمركز في إطار جهود الجائزة بعقد شراكات اجتماعية مع المؤسسات الوطنية المختلفة لتعزيز العمل المشترك لتكريم الشباب المنجز في المنطقة الشرقية.

وقد تم توقيع العقود مساء الثلاثاء في مكتب الجائزة من قبل كل المهندس أحمد العلوي المدير التنفيذي للجائزة والأستاذ منصور الخليفة مدير مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات وبحضور الأمين العام للجائزة المهندس عبد الشهيد السني والأستاذ منصور الدبيس نائب رئيس شركة خليج البركة إلى جانب عدد من أعضاء الأمانة العامة للجائزة.

وخلال لقاء التوقيع، رحب الجميع بعقد هذه الشراكة آملين بأن تتطور إلى مديات أكبر واوسع.

وبهذه المناسبة تتقدم الأمانة العامة للجائزة لجمعية مضر الأهلية بالشكر والإمتنان لوقوفهم وشراكتهم مع الجائزة باحتضان جميع احتفالات الجائزة في النسخ الست السابقة للفترة بين 2009 و2017 م

الجدير بالذكر بأن حفل الجائزة في نسختها السابعة والذي سيعلن من خلاله أسماء الفائزين في مجالاتها المختلفة سيقام في قاعتي ”اللؤلؤة“ للرجال و”الريان“ للنساء بمركز الأمير فيصل بن فهد بسيهات يوم 29 رجب 1440 الموافق 5 أبريل 2019.

هذا وتستمر فترة إبداء الرغبة للترشح لمجالات الجائزة المختلفة حتى 14 محرم 1440 الموافق 24 سبتمبر 2018 عبر الموقع qatifaward. net