آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 8:10 ص

القطيف للإنجاز تلتقي ”رسل السلام“ بالمنطقة الشرقية للتعريف بالجائزة

جهات الإخبارية

التقت لجنة جائزة القطيف للإنجاز بكشافة رسل السلام في لقاء عُقد في المعسكر الكشفي الدائم بالدمام بتنظيم ودعوة من رواد كشافة رسل السلام في المنطقة الشرقية وبحضور وفد من رواد الكشافة في محافظة المجمعة.

وابتدأ اللقاء بكلمة موجزة للأمين العام للجائزة المهندس عبد الشهيد السني شكر فيها رواد كشافة رسل السلام على اتاحتهم الفرصة للتعريف بالجائزة ورحب بزيارة رواد الكشافة في المجمعة للمنطقة الشرقية وحضورهم هذا اللقاء التعريفي للإطلاع على تجربة الجائزة وتطورها خلال عقد من التحفيز والتكريم.

وقدم برنامج اللقاء المدير التنفيذي للجائزة المهندس أحمد العلوي الذي ابتدأه بمقطع مرئي بعنوان ”إشراقة مجتمع“ يتناول مرتكزات الجائزة والدعم الرسمي والشراكة المجتمعية.

بعده قدم المهندس العلوي عرضا بعنوان ”الطريق الى التميز“ مبتدءا بالتعريف بالجائزة وأهدافها ورسالتها. مستعرضا أهم محطاتها وإنجازاتها مبينا بأن الفائزات بالجائزة يمثلن 38% من مجمل الفائزين في نسخ الجائزة الست الماضية مع سيطرتهن بالفوز في مجال البحوث والدراسات الطبية بينما الشباب يمثلوز 62 % من 113 شابا وشابة تم تكريمهم بين عامي 2009 و2017.

كما بين العلوي الدور الذي يمكن للجميع القيام به في إيصال رسالة الجائزة للشباب المنجز وحثهم على الترشح في هذه النسخة والمستمر حتى نهاية يوم 14 محرم 1440عبر الموقع qatifaward.net

وفي الختام تبادل الجميع دروع الشكر والهدايا مع أخذ الصور التذكارية لهذا اللقاء المميز.