آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 7:14 م

بعدد 2000 وردة و300 علم.. العمران تفعل الشراكة المجتمعية لاحتفالات اليوم الوطني

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

استضافت جمعية العمران الخيرية اجتماعاً للجهات الخدمية استعداداً لاحتفالات اليوم الوطني الثامن والثمانون بمدينة العمران، وأبرز ما خلص إليه تزيين شوارع ومداخل مدينة العمران ب ”300“ علم توزيع“ 2000 " وردة.

وقد ضم الاجتماع كلاً من رئيس قسم الإعلام ببلدية العمران عبدالله النجار، ورئيس جمعية العمران الخيرية مهدي العلي، ومن إدارة الزواج الجماعي بمدينة العمران كلاً من علي القنبر، وعلي الياسين، ومحمد الكويتي، ومن الناشطين الاجتماعيين منذر العوفي، والإعلامي عبدالله الياسين.

وكانت تفاصيل ما جاء في الاجتماع بأن يتم تزيين شوارع ومداخل مدينة العمران ب ”300“ علم، وتركيب بنرات ولوحات احتفاءً باليوم الوطني، وسيقوم مجموعة من الأطفال بتوزيع“ 2000 " وردة في شوارع مدينة العمران وفي ممشى العمران السياحي بالعمران الشمالية مساء يوم الأحد القادم، ووضع أنوار ليزرية مضيئة حول مبنى البلدية.

هذا وسيشارك نادي الصواب الرياضي بمدينة العمران، ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة العمران، وجمعية المواساة بالقارة، وجمعية الرميلة الخيرية بالتعاون مع بلدية العمران بنشر بنرات احتفاءً باليوم الوطني، وسيقوم طلاب الروضات بزيارة موظفي البلدية ليباركوا لهم الذكرى الخالدة لتوحيد المملكة.

وستقيم بلدية العمران يوم الاثنين القادم حفلاً لموظفيها صباح يوم الاثنين القادم لتعزيز الانتماء الوطني ولتخليد ذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351 هـ، ويقضي بتحويل اسم الدولة من «مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها» إلى المملكة العربية السعودية، ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق للأول من الميزان ويقابل يوم 23 سبتمبر 1932م.

اجتماع الجهات الخدمية بمدينة العمران - اليوم الوطني 88