آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 5:05 م

«تاروت الخيرية» تنهي العمل في خمس وحدات سكنية للعوائل المستفيدة

جهات الإخبارية

أنهت جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية ممثلة بلجنة تحسين المساكن في جزيرة تاروت بمحافظة القطيف، مراحل العمل في مشروع بناء خمس وحدات سكنية للعوائل المستفيدة من خدمات الجمعية.

وأوضح مسؤول لجنة تحسين المساكن في جمعية تاروت الخيرية المهندس عبد الغفور الدبيسي تعود هذه الوحدات السكنية للعوائل المستفيدة من خدمات الجمعية والتي لا تستطيع النهوض بأعباء البناء من دون مساعدة. 

ودعا الدبيسي المقتدرين والمحسنين إلى مد يد العون والمساعدة للجمعية والوقوف إلى جانبها لمواصلة عملها الخير.

وأشار إلى ان الدعم الحالي لم يعد كافيا نظرا لزيادة أعداد المحتاجين يوما بعد يوم، ولتعدد حاجاتهم اليومية. مهيبا بالدعم حتى تتمكن الجمعية من إكمال اعمال التشطيب في هذه الوحدات والبدء في مساعدة أسر أخرى تستحق المساعدة.

وكانت لجنة تحسين المساكن في جمعية تاروت قد أعلنت عنها سابقا للجمهور ضمن قائمة من 8 حالات. مقدمة شكرها لاصحاب الأيادي البيضاء من المشايخ والأهالي والمؤسسات والمقاولين ومحلات مواد البناء التي دعمتنا خلال العام المنصرم.

وأشارت ادارة الجمعية لمن يرغب من الاخوة والأخوات ان يقدموا الدعم بالإيداع مباشرة في الحسابات المخصصة للمساكن ادناه او زيارة مكتب الجمعي.

ولأي استفسار عن المشاريع الحالية او المستقبلية يمكنكم الاتصال بمسؤول لجنة تحسين المساكن المهندس عبد الغفور الدبيسي على هاتف رقم:

0500640291