آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 1:52 ص

القطيف.. حملة مشتركة تبعد الباعة الجائلين من كورنيش سيهات

جهات الإخبارية

أطلقت بلدية محافظة القطيف، مساء أمس، حملة للحد من تجاوزات الباعة المخالفين في كورنيش مدينة سيهات.

وتهدف الحملة التي تأتي بالاشتراك مع ادارت الخدمات والمرور والشرطة للحد من التلوث البصري، إضافة إلى الحد من انتشار الأمراض، وذلك بسبب عدم وجود اشتراطات السلامة البيئية في المعروض لدى الباعة.

وأكد رئيس بلدية القطيف المهندس زياد مغربل أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من البائعين الجائلين والمخالفين، إضافة إلى ضبط عدد من العاملين بصفة غير رسمية وغير مرخص لهم بمزاولة أعمال البيع.

وبين أن المضبوطات تضم مجموعة من الدبابات والدراجات الهوائية وألعاباً هوائية، تشوه المظهر العام للكورنيش، علاوة على مصادرة المواد الغذائية والألعاب.

وشدد على أن الحملة تأتي استمراراً للحملات التي تقوم بها الإدارة العامة للخدمات بالبلدية، وستطبق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.

وقال م. مغربل إن الحملة الرقابية تأتي على الباعة الجائلين، وملاك الألعاب الهوائية غير النظامية، التي تم وضعها بطريقة غير نظامية في الواجهة البحرية بسيهات.

وبين أن الهدف من إطلاق الحملة القضاء على ظاهرة ممارسة النشاط التجاري في المواقع السياحية من دون تراخيص.

ولفت إلى أن الحملة ركزت على رفع البسطات العشوائية والبيع على الطرق، وهي أعمال مخالفة للأنظمة البلدية، فضلا عن إعاقتها للحركة في الكورنيش، وتشويه المظهر العام.

ودعا جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات البلدية التفاعلية، التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم عن طريق خدمة 940.






 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ضياء حسين
[ القطيف ]: 6 / 10 / 2018م - 10:56 م
زين تمام نظفوا البلد من الباعة الغير
نظامين الجائلين والاشياء الي عندهم
مجولة المصدر والتي تسبب اضرارصحية لناس خلوا البد تنظف من
هالأجانب الغيرنضامين الي همهم الكسب
المادي وبس حلال اوحرام مايهم والاعندهم ذمه ولاضمير