آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

صفوى.. مدرسة ابتدائية تتصدر المنطقة الشرقية وتمثلها في رسل السلام بجدة

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

تمثل مدرسة ضرار بن الأزور الابتدائية بصفوى المنطقة الشرقية في مسابقة رسل السلام للتميز الكشفي لمرحلة الأشبال في دورتها الثالثة، التي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، خلال الفترة من الأحد الثالث من شهر ربيع الأول حتى يوم الخميس السابع من شهر ربيع الأول لتخوض المنافسة على مستوى المملكة في هذه المسابقة.

وكانت مدرسة ضرار بن الأزور قد حققت المركز الأول على مستوى المدارس الابتدائية بالمنطقة الشرقية في فعاليات المسابقة، التي نظمها النشاط الطلابي الكشفي بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية نهاية الفصل الدراسي الثاني 1438 هـ / 1439 هـ بمركز التدريب الكشفي بالدمام عن مشروع «هونا» في محور «مجتمع حيوي» بفرع «السلامة المرورية».

وتشارك المدرسة في مسابقة رسل السلام بجدة بقيادة القائد الكشفي علي آل سلمان، من خلال ثلاثة مشاريع تتمثل في مشروع «كفالة شجرة» في محور «وطن طموح» في فرع «وطني مسؤوليتي»، ومشروع «التسوق الذكي» في محور «اقتصاد مزدهر» في فرع «مهارات التسوق»، ومشروع «الرياضي المتسامح» في محور «مجتمع حيوي» في فرع «التعصب الرياضي».

ويأتي ذلك بدعم قائد المدرسة أحمد الغانم، ومؤازرة رائد النشاط الطلابي بها جهاد الشلاتي. وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدرسة.

ويشارك في المسابقة كل من الطلاب «الطالب أحمد الزائر، وحسين العالي، وعلي آل نصفان، وعلي العالي، ومحمد السادة».