آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

الذهب يسدد 600 «ضربة قاضية» للكيميائي ويهدي الجارودي براءة الاختراع الثامنة

أرشيفية للدكتور سعيد الجارودي
جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

نال الدكتور سعيد الجارودي براءة الاختراع الثامنة في علاج السرطان بمركبات الذهب، والتاسعة على الصعيد الشخصي في تحسين وقود الطائرات.

وقال الجارودي عبر تغريدة نشرها مساء الأمس في حسابه بتويتر انه قد نشرت له براءتي اختراع في شهري سبتمبر واكتوبرلهذا العام 2018 وهما الثامنة والتاسعة مسجلة في المكتب الأمريكي لعلاج السرطان بمركبات الذهب.

وتابع الحديث حول تفوق مركبات الذهب على العلاج الكيميائي ب 600 مرة في محاربة سرطان الثدي، مبديًا سعادته ووطنيته بعبارة «وطني الغالي السعودية دمت سالمًا داعمًا لي في تحقيق الأمل».

وتفاعل المغردون مع الجارودي حيث ناشدوا باطلاق هاشتاق #اختراعات_سعيد_الجارودي .

وذكر حساب باسم الحصار ان كل من يعاني من مرض السرطان يتطلع لرؤية هذه الاختراعات من النظرية إلى التطبيق خدمة للإنسانية، «وهذه دعوة للمهتمين والمسؤولين المختصين لدعم مشروع الدكتور سعيد الجارودي في تحقيق العلاج بالحلم فهل نرى مبادرة سريعًا تنتشل الجهد من الادراج إلى الانتاج والعلاج هذا أمل وعلى القادرين المبادرة».

الجدير ذكره ان الدكتور الجارودي يعمل عالم مختبرات في شركة ارامكو السعودية ويحمل الدكتوراه في الكيمياء غير العضوية والتي حصل عليها من جامعة الملك فهد بالظهران، وكانت اول براءات الاختراع التي حصل عليها سنة 2009 وفي العام 2014 توجه لخوض التجارب في «مركبات الذهب» لعلاج السرطان بها وليحقق براءات اختراع كان آخرها الثامنة.

«جهينة الإخبارية» تبارك للدكتور سعيد الجارودي من بلدة القديح هذا الإنجاز، متنمية له إنجازات أكبر ولمرضى السرطان بالشفاء والصحة والسلامة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
عبدالعظيم الدهان
[ القطيف ]: 25 / 10 / 2018م - 1:50 م
موفق لكل خير اخي الدكتور المخترع سعيد الجارودي ونفع بك البلاد والعباد. حقا مفخرة ووسام لنا
2
حقيقة
[ القطيف ]: 25 / 10 / 2018م - 7:00 م
الف مبروك تستاهل كل خير
3
شكري القديحي
[ القطيف/ القديح ]: 26 / 10 / 2018م - 12:17 ص
الف مبروك دكتور سعيد الجارودي فخر للبشرية بهذه الاختراع ونتمنى وصوله الى أرض الوقع. ولدينا من الأطباء المختصين في علم الأورام بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ومركز الأبحاث نتمنى وجود تعاون مشترك لهذا العلاج

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق وللمرضى بالشفاء التام العاجل