آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 1:36 ص

تكريم الإعلاميين في ختام المعرض الثاني لفعالية اليوم العالمي للصحة النفسية بالأحساء

جهات الإخبارية تصوير: عبدالله الياسين، هاشم الحداد، محمد الياسين - الأحساء

وسط إقبال كبير من الزوار والإعلاميين أسدل الستار يوم أمس السبت على المعرض الثاني الذي نظمه مستشفى الصحة النفسية بالأحساء ضمن الأنشطة والمعارض التي يقيمها بمناسبة إحتفالاته باليوم العالمي للصحة النفسية لهذا العام والذي حمل عنوان «الشباب والصحة النفسية في عالم متغير».

واستمر لمدة ثلاثة أيام واشتمل على العديد من الأركان التثقيفية والإستشارية، وذلك بمدينة جواثا السياحية.

وتخلل الفعالية في يومها الأخير عمل احتفاء خاص بالفريق الإعلامي الذي دعم الفعالية وساهم في إبراز دورها التوعوي والصحي من إعلاميين وصحفيين وسنابيين ومصورين ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعية في الأحساء.

وعبر الإعلامي عبدالله العيد خلال حفل التكريم عن امتنانه العميق وشكره للمنظمين وللمركز الإعلامي بالفعالية لهذا الاحتفاء الكبير بإعلاميي الأحساء والذي لم يعهد إقامته من قبل من أي جهة، مما جعل الإعلامي في قمة السعادة.

ووجه العيد شكره لمديرية الشؤون الصحيه بالأحساء وإدارة مستشفى الصحة النفسية وعلى رأسها الدكتور أنور المسعد والطاقم الطبي والإداري والعاملين في هذا القطاع المهم الذي كسر الحاجز بين المريض والمستشفى الذي أصبح سهلاً لمراجعته والتخفيف من معاناته.

وفي نفس السياق، أثنى الإعلامي عدنان الغزال بقوله «نحن الذين نشكركم، وكذلك أثار إعجابنا ما شاهدناه من جمال الأركان وثرائها بالمعلومات التي استفدنا منها كثيراً».

وفي ختام الحفل أيضاً تم تكريم الأركان المشاركة والموظفين المميزين وإدارة وحراس مدينة جواثا السياحية وبقية الإعلاميين المشاركين في التغطية الإعلامية.

الجدير بالذكر بأنه سيقام المعرض الثالث الخاص باليوم العالمي للصحة النفسية في مشروع أرض الحضارات في جبل القارة بمدينة القارة في الثمن والعشرين من ربيع الأول.