آخر تحديث: 1 / 5 / 2024م - 1:50 ص

الفوتوغرافي ابو شلوه يحقق رقماً عالمياً جديدًا في محور تصوير الماكرو

جهات الإخبارية

حازت مشاهدات اعمال المصور الفوتوغرافي مفيد ابو شلوه على اكثر من 4 مليون مشاهدة وذلك في فترة وجيزة على صفحته الشخصية في الموقع العالمي يوبيك.

ويضيف الموقع تصنيفا عالميا بين المصورين لفئة المحترفين بشكل شهري وبشكل سنوي، حيث صنف الفوتوغرافي ابو شلوه المركز الاول من بين جميع المصورين حول العالم في الموقع العالمي يوبيك وذلك في قسم الماكرو.

ويأتي هذا العدد الكبير من المشاهدات لأعمال الفوتوغرافي ابو شلوه والذي لا يتجاوز 300 عمل فوتوغرافي لمعظم انواع مجالات التصوير، ومتخصص في محور الطبيعة - الماكرو «التصوير الدقيق» هي الحصة الأكبر.

ويضم الموقع المتخصص لنشر الصور الفوتوغرافية مئات المصورين السعوديين وآلاف المصورين العرب واكثر من 465 الف مصور من جميع انحاء العالم.

يشار إلى أن الفوتوغرافي ابو شلوه له عدة انجازات على الصعيد العالمي والمحلي، وقد تم تكريمه بشكل مسبق في منتصف عام 2017 من قبيل الموقع العالمي يوبيك، كما أن من ابرز إنجازاته خلال عام 2018 حصوله على 4 القاب دولية من بينها اللقب الاول من القاب الجمعية للتصوير الفوتوغرافي واللقب الاول من الفدرالية الدولية للتصوير - لمنظمة FIAP.

وأهدى الفوتوغرافي هذا الانجاز لعائلته وأصدقاءه الذين ساهموا بشكل أو آخر في تشجيعه لمواصلة الطريق متمنيا من العلي القدير ان يوفقه في الاعوام القادمة.