آخر تحديث: 1 / 5 / 2024م - 9:35 ص

تعليم الشرقية يحتفي بإنجازات قطاع القطيف

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - تصوير: سامي آل مرزوق - القطيف

كرم المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان ثلاثة منجزين من قطاع القطيف، خلال برنامج «ساعة تكريم» المنفذ بمكتبه يوم الأربعاء.

وحضر البرنامج كل من مساعده للشؤون التعليمية الدكتور سامي العتيبي، ومدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف بالإنابة علي الشهري.

وشملت فعاليات التكريم الطالب أحمد آل مهنا لحصوله على الميدالية الذهبية في الأولمبياد الدولي للعلوم للناشئين 2018 بجمهورية بوتسوانا، والطالب علي الصادق بمدرسة الهدى المتوسطة بصفوى لتحقيقه المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة طالب المستقبل، وولي أمر الطالبة آلاء الحاتم بالمدرسة المتوسطة الأولى بسيهات لتحقيقه المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة طالب المستقبل، التي نظمتها بوابة المستقبل بوزارة التعليم بالعاصمة الرياض.

وأثنى المدير العام على المكرمين وأدائهم، مشيدا بالجهود، التي أسهمت في تحقيق هذه الإنجازات ومراكز التفوق، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح.

وحضر «ساعة تكريم» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص، ورئيس قسم الحاسب الآلى، منسق بوابة المستقبل في تعليم الشرقية صالح الربيع، والمشرف على مكتب المدير العام صالح العلياني، والقائد احدى المدارس الثانوية بسيهات مؤيد الشبركة، ومسؤول التعلم الرقمي بمدرسة الهدى المتوسطة بصفوى محمد الصفواني، وولي أمر الطالب أحمد آل مهنا، وولي أمر الطالب علي الصادق.