آخر تحديث: 1 / 5 / 2024م - 1:50 ص

الأحساء.. تنمية الكلابية تكرم القائمين والقائمات بشؤون إكرام الموتى

جهات الإخبارية

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية بالتعاون مع فريق بادر التطوعي التابع للجنة حفل تكريم لجميع القائمين والقائمات بشؤون إكرام الموتى ببلدتي الكلابية وذلك نظير جهودهم الكبيرة في المجتمع.

وأقيم التكريم في مقر روضة الكلابية النموذجية مساء يوم الاربعاء وذلك بحضور مدير مركز إكرام الموتى بالأحساء عبدالله الملحم وهادي الأحمد مشرف وحدة المقابر والعمليات بالأحساء وخليفة الزريق عمدة الكلابية.

واستهل الحفل بأيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لجنة تنمية الكلابية وفريق بادر التطوعي ألقاها نائب رئيس اللجنة عمر الأحمد الذي أشاد بدور المكرمين في المجتمع ومايقدمونه من عطاءات لوجه الله وأنهم أصحاب الشرف العظيم.

وألقى مدير مركز إكرام الموتى بالأحساء عبدالله الملحم كلمة عبر فيها عن سعادته الكبيرة بهذه المبادرة التي تجسد روح التقدير والعرفان والشكر الجزيل للأخوة والأخوات الذين سخروا وقتهم وجهدهم ابتغاء الأجر والثواب من الله، شاكراً ومقدراً جهود لجنة تنمية الكلابية في خدمة المجتمع.

وطرح تركي العويس كلمة المحتفى بهم والذي أشاد بدور اللجنة ومبادرتهم لإقامة هذا التكريم لرجال ونساء ربما يكونون منسيين من المجتمع كونهم يعملون بصمت ويريدون الثواب العظيم من الله عز وجل.

وقام نائب رئيس اللجنة عمر الاحمد ومشرف البرامج والمشاريع باللجنة جلال بن الرشيد بتكريم الداعمين والقائمين بشؤون إكرام الموتى ببلدتي الكلابية والمقدام وذلك بتوزيع الدروع والهدايا التذكارية عليهم، وبعدها تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة الجميلة.

وعبر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية حمد الرشيد عن هذه المبادرة النوعية التي تسعى لإبراز دور القائمين والقائمات بشؤون اكرام الموتى ومدى اهميتهم في المجتمع فهم أصحاب العطاء اللامحدود ويعملون تطوعاً فكان واجباً من اللجنة تكريمهم وإبراز جهودهم الواضحة.

وشكر كل القائمين على هذا المبادرة النوعية مشرف البرامج والمشاريع بلجنة تنمية الكلابية جلال الرشيد والمدير التنفيذي باللجنة عبدالله الخماس ومشرف البرامج والأنشطة بفريق بادر التطوعي صالح العطوي.

وقامت مشرفة مركز تنمية المرأة الاجتماعي بلجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية وجدان الفريح بتكريم القائمات بشؤون اكرام الموتى وشكرت جهودهم المبذولة وقامت بتوزيع الدروع والهدايا التذكارية عليهم.