آخر تحديث: 1 / 5 / 2024م - 10:17 ص

اليوم أول أيام كرنفال الصفا في صفوى.. والصادق يعد بأسبوع من البهجة

صورة أرشيفية
جهات الإخبارية زهراء الناصر - صفوى

يفتتح كرنڤال الصفا أبوابه مساء هذا اليوم السبت في ملاعب صفا العروبه في صفوى تحت رعاية الهيئة العامة للرياضه ونادي الصفا الرياضي بمشاركة ودعم أمانة المنطقة الشرقية وأمارة المنطقة الشرقية ووزارة الصحة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمهرجان مفيد الصادق أن المهرجان يهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال واعدًا إياهم بأسبوع من البهجة والمرح من خلال الألعاب والمسابقات والفعاليات التي ستقام.

كما أكد أن جميع إيرادات الكرنڤال تصب في مشاريع خيرية تخدم المجتمع الصفواني وأنهم قامو بدراسة الفكرة والأعداد لها خلال شهور من العمل المستمر موجهًا شكره لجميع طاقم العمل الذي لم يكل من الخدمة ليظهر الكرنڤال بأفضل صورة تُسعد أهالي صفوى وصغارهم على وجه التحديد.

من ناحيته أوضح مصطفى الحنابي أحد القائمين على فعاليات المسرح بمشاركة المعلق الرياضي حسين الأحمد وعضو فريق چير أب مازن الشبر بأن الثلاثة أعدو الكثير من الفعاليات والمسابقات والأستضافات لبعض الجهات والشخصيات مشيرًا إلى أحد الفعاليات المُعلن عنها وهي شاعر العروبة بمشاركة المخضرم الشاعر ياسر ال غريب كحكم للمسابقة اللتي سيحصل صاحب المركز الأول فيها على جهاز آيباد.

وقال الحنابي أن المسرح سيحمل الكثير من المرح والبهجة خلال هذا الأسبوع مؤكدًا أن الفعاليات والمسابقات ستنال إعجاب الجميع إن شاء الله.

الجدير ذكره أن الكرنڤال سيستمر بدء من اليوم السبت 22 ربيع ربيع ثاني وحتى يوم الجمعة القادم من الساعة 3:30 حتى 9:30 مساءًا مع الكثير من الأركان بين الألعاب الهوائية والرسم على الوجوه والرسم الكاريكاتيري والأسر المُنتجة وعربات الطعام مع فعاليات المسرح المُتجدده يوميًا.