آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 12:28 ص

محافظ القطيف يطلع على مشاريع وأنشطة «بر سنابس»

جهات الإخبارية

التقى محافظ القطيف ‏خالد الصفيان بمكتبه رئيس جمعية البر الخيرية بسنابس عبدالله العليوات يرافقه عدد ‏من أعضاء مجلس الإدارة.

في بداية اللقاء ‏رحب المحافظ بالحضور ومن ثم قدم رئيس الجمعية والاعضاء شرحاً عن الجمعية واهدافها والبرامج والمناشط التي ‏تقدمها والمشاريع التي تنفذها لخدمة المحتاجين في محيط مسؤليتهم وماتقوم به لجان الجمعية المختلفه من اعمال.

وتحدث عن ماوصل اليه مبنى الجمعية ‏الذي تحت الانشاء ويعتبر معلم جمالي في بنائه الحديث وشكله القديم من الخارج، وتطرق اللقاء الى كافة الامور التي من شأنها تسهيل أعمال الجمعية بما يحقق أدائها ‏بالشكل المطلوب.

‏من جانبه عبر المحافظ عن خالص شكره وتقديره للحضور على ما يقومون به ويقدمونه من جهود ‏في خدمة أبناء المجتمع من المستفيدين المستحقين لخدمات الجمعية في حدود مسؤولياتها ‏وفق الإمكانيات التي وفرتها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ‏وتوجيهات أمير منطقة الشرقية ونائبه ومتابعة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وكذلك الداعمين من المحسنين وفاعلي الخير.

‏وفي ختام اللقاء ابدى المحافظ استعداد المحافظة التام للتعاون مع الجمعية سائلاً المولى ان يجعل اعمالهم خالصة لوجهه الكريم، بعد ذلك تسلم من رئيس الجمعية التقرير السنوي لاعمال الجمعية واهداء تذكاري.