آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 3:50 م

معلم حاسب يفوز بلقب ”المصمم التعليمي المحترف“ بالقطيف

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

منحت شركة للخدمات التعليمية بالرياض معلم الحاسب الآلي بمدرسة فخر الدين الرازي المتوسطة بتاروت محمد آل مسيري شهادة «المصمم التعليمي المحترف» ضمن مائة معلم ومعلمة على مستوى المملكة.

وأقامت هذا البرنامج بمقر وزارة التعليم بالعاصمة الرياض لينجح تسعة متدربين بالفوز بهذا اللقب، بعد خضوعهم للتدريب على مدى ستة أشهر.

ومنحت الجهة المنفذة 47 متدربًا شهادة مشاركة فاعلة من بين 100 متدرب ومتدربة التحقوا بهذا البرنامج من مختلف المناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة.

وهدف البرنامج إلى إنتاج محتوى إلكتروني مصمم وفق أحدث النظريات التعليمية، التي تسترعي إثارة تركيز المتعلمين، وتدفعهم نحو التفاعل والمشاركة الإيجابية.

يذكر أن المعلم محمد آل مسيري يحمل شهادة الماجستير في تقنيات التعليم من كلية التربية بجامعة الملك سعود سنة 1439 هـ  بالدرجة الممتازة مع مرتبة الشرف، حيث كان الأول على دفعته، كما حصل في السنة نفسها على لقب «معلم مايكروسوفت الخبير».

وإثر حصوله على شهادة المصمم التعليمي المحترف، قدم أربع مواد تعليمية مصممة وفق المعايير الفنية لهذا البرنامج لبوابة عين التعليمية.

بدوره، بادر مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط إلى تقديم أجمل التهاني والتبريكات للمعلم آل مسيري؛ لتفوقه وتميزه وحصوله على هذه الشهادة، راجيًا له التوفيق والسداد، وتحقيق مزيدٍ من النجاحات النوعية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
السنابسي
[ سنابس ]: 29 / 3 / 2019م - 8:04 ص
الإستاذ محمد شخص قدير و محترم و محترف و هو ابن الإستاذ القدر علي مسيري مدرس الأحياء المعروف في سنابس. إنا والله لنفخر بهم و بإنجازاتهم.